لمحة عن اجمل فساتين سهرة 2016 من ماركات عالمية

اكتشفي فساتين سهرة 2016

اجمل فساتين سهرة 2016 بالصور

إن كنت تبحثين عن فستاة سهرة مميز لإحدى السهرات، لا داعي للقلق لآن ياسمينة اختارت لك اليوم ألبوم صور يحتوي موديلات فساتين سهرة قصيرة وطويلة بتوقيع أهم الماركات العالمية لتسهل عليك الأمر. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة

ias

الفستان الزهري بالأكمام القصيرة

صور اجمل فساتين سهرة 2016

ننصحك باعتماد من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان القصير بتدرجات اللون الزهري الذي يتميز بأسلوبه الناعم. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الزهري لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان البيج الطويل

اجمل فساتين سهرة 2016

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اعتمدي هذا الفستان الطويل باللون البيج من مجموعة Alexander McQueen الذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها. يمنحك هذا الفستان إطلالة خلابة في السهرات والمناسبات.

الفستان الأسود المميز

صور اجمل فساتين سهرة 2016

تألقي في إحدى السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة Giambattista Valli الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة خاصة عند قبة العنق ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان الأبيض العصري

اجمل فساتين سهرة 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة Alexander McQueen المصمم من قماش ملفت ما يزيد من جماله. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الزهري الناعم

اجمل فساتين سهرة 2016

اختاري من مجموعة Vivienne Westwood هذا الفستان باللون الزهري الفاتح الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويضمن لك إطلالة جذّابة في السهرات والمناسبات.

الفستان الأبيض القصير

اجمل فساتين سهرة 2016

إليك من مجموعة Giambattista Valli هذا الفستان القصير باللون الأبيض المصمم من قماش فخم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان بالأكمام الطويلة الحذاء باللون الأسود للحصول على إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية