شاهدي صور أجمل فساتين السهرة الناعمة

فستان إيلي صعب

صور اجمل فساتين سهرة ناعمه

لطالما عرف المصمم إيلي صعب بقدرته على إزهار أنوثة المرأة من خلال تصاميمه التي ترسم جسمها وتظهر تألقها، ومنها عذا الفستان بالأسود والورود الملونة الذي ينساب على جسن المرأة وخصوصا مع الإصافة على الأكتاف لجهة الخلق.

ias

فستان زياد نكد

صور اجمل فساتين سهرة ناعمه

تعرف تصاميم المصمم زياد نكد بجمالها وأناقتها التي لا تشبه أي تصاميم أخرى، ومنها هذا الفستان الزرق الأنيق والمميز والتول الأزرق من خلف.

فستان جورج شقرا

صور اجمل فساتين سهرة ناعمه

من تصاميم المصمم جورج شغرا إليك هذا الفستان الجميل باللونين الأبيض والأزرق والمميز بقصته عند الصدر. ويبدو هذا الفستان وكأنّه فستانان موصولان ببعضهما البعض وأضيفت إليهما الكفوف التي أعطته إضافة كلاسيكية.

فستان عبد محفوظ

صور اجمل فساتين سهرة ناعمه

إختار المصمم اللبناني عبد محفوظ اللون الأزرق ليخظ به عذا التصميم الناعم المتداخل مع اللون البيج. وما يميزه بالإضافة إلى ياقته العالية والأنيقة هو قطعة القماش الساتين التي أضيفت إليه في أسفله وعند الكتف.

فستان زهير مراد

صور اجمل فساتين سهرة ناعمه

ومن إبداعات المصمم اللبناني العالمي زهير مراد هذا الفستان الفضي الذي ارتدته الفنانة العالمية سبلبن دبون في احدى حفلاتها. وكما عودنا مراد فإن تصميمه تظهر كالنجوم المنألقة في السماء.

فستان dolce and gabbana

صور اجمل فساتين سهرة ناعمه

من مجموعة Dolce & Gabbana إليك هذا الفستان الأبيض الطويل ذات التران الطويل والمميز بقصته الضيقة والحزام الذي يحدد الخصر جيداً ويرسم الجسم بطريقة أنيقة ومميزة.

فستان شيري هيل

صور اجمل فساتين سهرة ناعمه

من مجموعة شيري هيل، إليك عذا الفستان باللون الخمري والأصود والمميز بقصته عند الصدر وامتداده من الأعلي إلى الأسفل بطريقة تظهر أناقة المرأة وأنوثتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية