اليك اجمل التصاميم والموديلات من فساتين قصيرة دانتيل

لاطلالة شيك اختاري فساتين قصيرة دانتيل

فساتين قصيرة دانتيل موديلات

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال البوماً من الصور التي تظهر افضل واجمل الموديلات من فساتين قصيرة دانتيل بالوان مختلفة تناسب كافة الاذواق والمناسبات.

ias

فستان قصير لاطلالة كالاميرات

صور وموديلات فساتين قصيرة دانتيل

ان هذا الفستان من شأنه ان يعطيكي اطلالة جميلة خلّابة تبدين فيها أميرة في السهرات والمناسبات السعيدة فهو مُصمّم بطريقة مميّزة ورائعة. ويمكنك اعتماد مكياج ناعم لاطلالة ستخطف حتماً الانظار.

فستان كحلي انيق

فساتين قصيرة دانتيل صور

في هذا الفستان عنصرين اساسيين يعطيان الاطلالة اناقة وشياكة لا حدود لها الدانتيل الذي يتميّز برقيّه واللون الكحلي الذي يمنح الفستان شياكة لافتة فاذا كنت تبحثين عن اطلالة انيقة جذاً اختاري هذا الفستان.

فستان قصير ابيض

بالصور فساتين قصيرة دانتيل

يمكنك ارتداء هذا الفستان الابيض القصير من الدانتيل للمناسبات السعيدة والحفلات ومنها مثلاً حفل التخرّج أو الخطبة وغيرها من المناسبات مع اعتماد تسريحة الشعر المموج.

فستان مع حزام ازرق

فساتين قصيرة دانتيل بالصور

يعدّ هذا الفستان من الفساتين التي تمنحك اطلالة كوكيت مثيرة وجذّابة خصوصاً مع اللون الاسود الذي يعرف عنه مدى جماله وأناقته وتم اضافة الحزام الازرق الذي يلفّ الخصر لاعطاء الفستان لمسة عصرية.

فستان جلد اسود

فساتين قصيرة دانتيل بالصور والموديلات

صُمّم هذا الفستان الاسود الجلد بطريقة مثيرة وجذّابة، مع اعتماد أكمام من الدانتيل التي تتصل ايضاً بالبطن والصدر بطريقة مزجت فيها مع الجلد ما اعطى الفستان جمالاً لافتاً.

فستان قصير بأكمام طويلة

فساتين قصيرة دانتيل موديلات وصور

ان هذا الفستان القصير هو من الفساتين الشيك جدّاً، فهو قصير وذات اكمام طويلة من الدانتيل الشفافة المُصمّمة بطريقة رائعة مع هذه الفتحة الصغيرة على الصدر التي تمنحك اطلالة جذّابة جدّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية