استوحي اطلالتك الفخمة من فساتين لجين عمران 2017

اجمل فساتين لجين عمران 2017

فساتين لجين عمران 2017 بالموديلات

اختارت لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور، ستايل مميّز جدّاً، اشتهرت به الاعلاميّة السعوديّة لجين عمران، والذي جعل الناس ينتظرون اطلالاتها ليأخذوا افكاراً كثيرة حول ابرز صيحات الموضة. فتعرفي على فساتين لجين عمران 2017.

ias

فستان مليء بالحياة والمرح

بالصور والموديلات فساتين لجين عمران 2017

اذا كنت تحضرين نفسك للسفر في رحلة استجمام وتريدين اخذ فساتين جميلة وناعمة وتليق بالاطلالات اليومية البسيطة يمكنك اختيار هذا الفستان بلونه المفرح والمفعم بالحياة والامل والسعادة.

فستان ناعم لرامي العلي

فساتين لجين عمران 2017 بالصور

نشرت لجين صورة لها وهي ترتدي هذا الفستان الذي صمّمه المُصمّم العالمي رامي العلي واصفة اياه بالبسيط والناعم الذي يشبه شخصيتها ومزاجها.

فستان طويل صيفي

بالصور فساتين لجين عمران 2017 موديلات

يعدّ هذا الفستان الذي ارتدته لجين في دبي من الفساتين الصيفية التي يمكنك ارتدائها عند ذهابك الى البحر او في رحلة على الشاطئ.

فستان اسود انيق

فساتين لجين عمران 2017 موديلات

الاسود يليق بالاعلامية لجين عمران ويليق به، وخصوصاً هذا الفستان الاسود القصير الانيق جدّاً الذي يمنحك اطلالة انثوية راقية وفخمة، فارتديه وتألقي اينما ذهبتي.

فستان قصير جذّاب

فساتين لجين عمران 2017 صور

اذا كنت تحبين الفساتين القصيرة وتبحثين عن فستان يليق بسهرة تودين الظهور فيها بأجمل اطلالة يمكنك اختيار هذا الفستان القصير الانيق والجذّاب مع شنطة فخمة.

فستان مفعم بالحيوية

فساتين لجين عمران 2017 بالموديلات والصور

يتميز هذا الفستان الذي ارتدته الاعلامية لجين عمران في فرنسا ومن موناكو بتصميمه الناعم والمفعم بالحيوية والفرح فهو مريح جدّاً ويليق بالاطلالات اليومية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية