لموضة لا تبطل ابداً اختاري افخم فساتين مخمل قصيرة

شاهدي صور اجمل فساتين مخمل قصيرة

صور وموديلات فساتين مخمل قصيرة

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال صور لاجمل موديلات فساتين مخمل قصيرة بالوان مختلفة تضمّ الاسود والاحمر والاخضر وغيرها من الالوان الشيك والفخمة والعصرية.

ias

فستان مخملي بلون شيك

بالصور فساتين مخمل قصيرة والموديلات

يتميز هذا الفستان المخملي القصير بلونه الشيك والراقي والانيق وتصميمه الفخم والذي يمكنك ارتدائه في السهرات والمناسبات وحفلات الزفاف.

فستان بأكمام طويلة

صور فساتين مخمل قصيرة وموديلات

لطالما اعتبرت الفساتين المخملية بشكل خاص عنواناً للاناقة والشياكة في عالم الموضة ولا تزال رائجة حتى اليوم مثل هذا الفستان الاسود القصير بالاكمام الطويلة المناسب للسهرات.

فستان مخملي كحلي اللون

فساتين مخمل قصيرة بالصور

بإمكانك اعتماد هذا الفستان المخمليّ الكحليّ القصير في الاطلالات الشتوية الراقية والانيقة نظراً لاكمامه الطويلة التي تحميكي من البرد وتظهرك في الوقت نفسه بلوك شيك.

فستان احمر جذاب

بالصور فساتين مخمل قصيرة

يعد هذا الفستان المخملي من الفساتين القصيرة الجذابة سواء في تصميمه والفتحة المعتمدة او في لونه الاحمر الساحر والملفت جدّاً للنظر خصوصاً عند اعتماد مكياج قوي معه.

فستان مخملي اسود

فساتين مخمل قصيرة بالموديلات

اليك ايضاً هذا الفستان المخملي باللون الاسود الذي يعد من الفساتين الشتوية بأكمامه الطويلة وتصميمه الراقي ولك ان تحملي معه شنطة فخمة تتسع لاغراضك المهمّة.

فستان مفعم بالانوثة

فساتين مخمل قصيرة بالموديلات والصور

هذا موديل اخر من الفساتين القصيرة المخملية حمراء اللون والذي يتمتع بتصميم جذاب جدّاً وجريء ولافت ومن شأنه ان يمنحك اطلالة مفعمة بالانوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية