اطلالة حيوية وعصرية مع اجمل فساتين موضة 2018

الفستان البنفسجي من الدانتيل

صور اجمل فساتين موضة 2018

تألقي في سهراتك مع هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي من قماش الدانتيل الفخم الذي يتميز بالقماش الشفاف في محيط الصدر والذي يتسع تدريجاً نحو الاسفل.

ias

فستان اسود راقي

صور اجمل فساتين موضة 2018

اعتمدي هذا الفستتان الاسود لاطلالتك العصرية في سهراتك مع القصة القصيرة من الامام والطويل من الخلف ليصل حتى الارض مع التطريز الذهبي في محيط الصدر.

مزيج أنيق بين الاسود والابيض

صور اجمل فساتين موضة 2018

ان كنت من محبات الالوان الكلاسيكية، يمكنك ان تختاري هذا الفستان الطويل باللون الابيض مع التطريز من الدانتيل الاسود من الاسفل والحزام الاسود الذي يحدد خصرك.

الفستان الاسود بنقش الزهور

صور اجمل فساتين موضة 2018

اجعلي اطلالتك محك الانظار مع هذا الفستان الاسود الطويل من القماش الفخم مع التطريز في محيط الصدر ونقش الزهور الملونة من الاسفل.

الفستان بالقصة المدرجة

صور اجمل فساتين موضة 2018

من أروع الفساتين التي يمكنك ان تعتمدي عليها في اطلالتك في سهراتك، هذا الفستان بالطول المتفاوت مع القصة القصيرة من الامام والطويلة من الخلف ونقش الزهور باللون الملفت والحزام الذي يحدد خصرك لتلفتي انظار من حولك.

الفستان المشمشي القصير

صور اجمل فساتين موضة 2018

ان كنت تبحثين عن اطلالة مفعمة بالحيية والعصرية، يمكنك ان تختاري هذا الفستان القصير باللون المشمشي المميز بتصميمه الانيق مع القصة المميزة في محيط الصدر.

الفستان الفضي بتصميم روعة

صور اجمل فساتين موضة 2018

تألقي في سهراتك مع هذا الفستان الفضي الطويل الذي يجمع بين القماش الفخم والدانتيل من الاعلى مع التطريز الناعم الذي يضفي رونقاً خاصاً على مظهرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية