تألقي من مجموعة ايلي صعب واختاري اجمل فستان عروس 2018

اليك اجمل فستان عروس 2018 لايلي صعب

فستان عروس 2018 بالصور

اختاري اجمل فستان عروس 2018 من مجموعة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب لربيع 2018 التي تعرفك عليها ياسمينة من خلال اروع الصور والموديلات والتصاميم.

ias

فستان من الدانتيل

فستان عروس 2018 بالموديلات وبالصور

يطغى الدانتيل على فستان الزفاف هذا مع اللون الوردي الخفيف الذي يخرجك من اللون الابيض المعتاد ليمنحك اطلالة عصرية ولافتة ومختلفة في يومك الكبير.

فستان زفاف ملكي

فستان عروس 2018 صور بالموديلات

يعد هذا الفستان من الفساتين الراقية جدّاً والناعمة والشيك فهو بتصميمه الفخم والمشغول بدقة بكافة تفاصيله يمكنه ان يمنحك اطلالة ملكية ساحرة.

فستان زفاف مع شريط رفيع

صور بالموديلات فستان عروس 2018

تعتبر موضة الاشرطة الرفيعة الموضوعة على فساتين الزفاف من ابرز صيحات العرايس في الفترة الاخيرة ولا تزال رائجة ومطلوبة في العام 2018 نظراً لجمالها وللنعومة التي تمنحها للعروس.

فستان زفاف ناعم

بالصور والموديلات فستان عروس 2018

يختلف هذا الفستان عن باقي فساتين الزفاف وقد يعد من صيحات العروس لعام 2018 نظراً لتصميمه الناعم جدّاً والشيك في الوقت نفسه.

فستان مع طرحة من الدانتيل

بالصور فستان عروس 2018

تميز هذا الفستان بتصميمه الفخم جدّاً والملفت للنظر خصوصاً مع هذه الطرحة الطويلة المشغولة من الدانتيل الفاخر لتمنحك اطلالة عروس لا شبيه لها.

فستان بأكمام طويلة

فستان عروس 2018 بالموديلات

يعدّ فستان الزفاف بأكمام طويلة من اشكال فساتين الاعراس المطلوبة جدّاً خصوصاً في فصل الشتاء فهي تعطي مزيداً من الشياكة والرقي الى الاطلالة خصوصاً اذا كانت شفافّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية