لاطلالة لن تتكرر اختاري اروع فستان عروس لاهم المصممين

اليك افخم فستان عروس من توقيع المبدعين

بالموديلات فستان عروس

تسعى العروس في يوم زفافها الى الظهور بأجمل اطلالة على اعتبار ان هذا اليوم لن يتكرّر وهو مخصص لها وحدها لتبدو كالاميرات. ولانك تستحقين الفخامة تقدم لك ياسمينة مجموعة لاهم مصممي العالم لتختاري افخم فستان عروس.

ias

فستان ايلي صعب

فستان عروس بالصور

تألقي بواحد من أفخم تصاميم المبدع ايلي صعب والذي يعد من اجمل فساتين الزفاف ضمن مجموعته لعام 2018 خصوصاً مع هذه النقشات والرسوم التي تزينه وتمنحه الرقي المطلوب.

فستان من Marchesa

فستان عروس بالموديلات

تشتهر Marchesa العالمية بتصاميمها الفريدة من نوعها والتي تجذب اهم الفنانين والنجوم من مختلف انحاء العالم تماماً كهذا الفستان العصري الجريء الذي يخرج عن اطار فساتين الاعراس التقليدية.

فستان زهير مراد

بالصور فستان عروس

اعتمد المصمم اللبناني العالمي زهير مراد في احدث مجموعة له للعرايس تصاميم مختلفة من حيث الشكل والقماش والالوان كما منح حصة للفساتين ذات الاكمام الطويلة لاطلالة شتوية خلابة وساحرة.

فستان انيق من Viktor&Rolf

بالصور والموديلات فستان عروس

لموديلات اكثر اناقة ونعومة وشياكة يمكنك اختيار هذا الفستان الراقي من مجموعة Viktor&Rolf العالمية لهذا العام والتي نوعت من تصاميمها لترضي كافة الاذواق.

فستان من Lela Rose

موديلات فستان عروس

اليك ايضاً هذا الفستان من Lela Rose الذي يأخذك بجماله وسحره الى عالم الموضة والاناقة والفخامة ويمنحك اطلالة لن تنسيها ابداً طوال حياتك.

فستان Carolina Herrera

فستان عروس موديلات

يحمل فستان الاعراس هذا توقيع Carolina Herrera التي تعد من اهم مصممي الازياء في العالم والتي اعتمدت في هذا التصميم لمسة عصرية مع هذا الحزام الاخضر الذي يلتف خصر العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية