اجمل قصات شعر عصرية وجذابة باساليب ملفتة

صور اجمل قصات شعر

ان الحصول على اطلالة مميزة وجذابة، يمكنك ان تلجأي الى قصات شعر مميزة وجذابة لتلفتي انظار من حولك بلمسات عصرية. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. اروع قصات شعر كثيف
  2. قصات شعر حلووه
  3. قصات شعر كوريه

1- اروع قصات شعر كثيف

صور اجمل قصات شعر

إذا كنت منصاحبات الشعر الكثيف، فانت بالطبع تبحثين عن اجمل قصات شعر كثيف واكثرها جمالاً وجاذبية لتلفتي انظار من حولك. لذلك، تعرفي معنا على احلا قصات شعر كثيف.

1- الشعر القصير من الخلف والطويل من الجانبين: يمكنك ان تعتمدي قصة الشعر غير متناسق الطول من الامام والخلف مع خصلات قصيرة من الخلف وخصلات اطول من الجانبين وهي تنسدل لتغطي العينين والوجنتين مع الغرة الجانبية.

2- الشعر القصير مع الغرة القصيرة: للحصول على اطلالة جذابة، يمكنك ان تختاري قصة الشعر القصير، وتعتمدي معها الغرة الجانبية القصيرة لابراز غزارة خصلات شعرك باسلوب ناعم وانثوي.

3- الشعر الطويل بطول غير متماثل: جربي قصة الشعر الطويل واعمدي الى التدرجات في داخله وتحصلي على اطلالة حيوية وجذابة وتلفتي انظار من خولك.

4- الشعر القصير بطول متفاوت: هذه القصة هي من اكثر قصات الشعر حيوية وجاذبية، مع القصة القصيرة جداً من جانب واحد وخصلات طويلة على الجانب الآخر لتبدو اكثر عصرية وملفتة.

2- قصات شعر حلووه

صور اجمل قصات شعر

ان كنت تبحثين عن قصات شعر حلووه تضفي سحراً خاصاً على اطلالتك لتلفتي انظار من حولك من الضروري ان تتعرفي معنا على قصات شعر حلووه من هذه المجموعة.

1- قصة البوب المموجة: هي قصة قصيرة ويتفاوت طولها بين حدود الاذنين واسفل الفك، وهي من القصات المعتمدة من قبل النجمات فهي تمنحك انوثة لا مثيل لها وهذه القصة يجب ان تكون عفوية وطبيعية مع تموجات ناعمة وخفيفة.

2- قصات الشعر مع الغرة: يمكنك ان تعتمدي مطلق اي قصة شعر مع الغرة التي يراها مصفف الشعر مناسبة لقصتك لتحصلي على اطلالة مميزة وملفتة.

2- الشعر المسترسل بنهايات حادة: هذه القصة تفيض بالنعومة وهي تستند على شعر طويل بطول متساوٍ مع الاطراف الحادة التي تحتا الى التصفيف بعناية واستعمال المستحضرات لتسريحها بطريقة مرتبة.

4- الشعر الطويل: هو من القصات التي لا تستغني عنها غالبية النساء بفضل اللمسة المفعمة بالانوثة والجاذبية، والحصول على الشعر الطويل لا يعني عدم قصه بتاتاً بل من الضروري ان تحرصي على زيارة مصفف الشعر دورياً لقص اطرافه.

5- الشعر القصير الاشعث: ان اختيار قصة الشعر القصير مع الشعر المجعد والاشعث هو من اكثر قصات الشعر رواجاً لهذا الموسم لتمنحك اطلالة عصرية وجذابة في يومياتك ومناسباتك.

3- قصات شعر كوريه

صور اجمل قصات شعر

ان الشعر الكوري من قصات الشعر الشهيرة بكثافتها لذلك، قد تلجأين إذا كنت تعانين من الشعر الخفيف الى قصات شعر كوريه، تضفي كثافة وجاذبية على اطلالتك. لذلك، تعرفي معنا على اجملقصات شعر كوريه.

1- القصة الكورية التقليدية: هذه القصة تتسم بغرة كثيفة فوق الجبين والكاريه حول الرقبة بطول متساوٍ وخصلات كثيفة متموجة. يمكنك اعتماد هذه القصة مع الشعر الاسود والبني، رغم انه معروف عنها انها تقليدية على الوجه الكوري وهي من القصات التي ستليق حتماً باطلالة المرأة العربية.

2- القصة الكورية بجانب اطول من الآخر: هي من القصات التي انتشرت حول العالم، وتتميز بغرة كثيفة عند الجبين لتنسدل مع باقي خصلات الشعر ومن الجانب الآخر الشعر بطريقة اقصر في مظهر جذاب يعكس شباب اطلالتك وجاذبيتها.

3- القصة الكورية مع الشعر الاحمر: يمكنك ان تعتمدي قصة الشعر الكورية مع اللون الاحمر الجذاب وهي رائعة للغاية ومميزة مع الغرة الكثيفة التي تميل نحو احد الجانبين والشعر المقصوص بحيث لا يتعدى طوله بداية الرقبة ويغطي الاذنين وهذه القصة لا تحتاج الى الكثير من العناية حتى تبقى مرتبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية