لاطلالة فريدة من نوعها اختاري الاجمل بين مسكات عرايس فخمه

شاهدي صور اجمل مسكات عرايس فخمه

مسكات عرايس فخمه بالموديلات

تعتبر باقة الورد من اساسيّات وصيحات العروس على اعتبار ان الزهور ترمز الى الجمال والامل والحياة كما ان لها تقاليدها من خلال رمي العروس للباقة الى احدى صديقاتها. لذا ستعرفك ياسمينة على اجمل مسكات عرايس فخمه.

ias

مسكات عرايس بألوان عصرية

مسكات عرايس فخمه موديلات بالصور

شكلت الالوان الزهرية والبنفسجيّة حالة خاصة في عالم الاعراس فأصبحت رائجة جدّاً ومطلوبة في الفترة الاخيرة نظراً لما تعكسه من جمال على اطلالة العروس ومكان حفل الزفاف.

مسكات عرايس باللون الابيض

بالصور مسكات عرايس فخمه

مسكة العرايس هذه تعد من المسكات التقليدية المعتمدة جدّاً منذ القدم وحتى اليوم مع اضافة بعض التصميم العصري عليها خصوصاً ان اللون الابيض لا يزال الاكثر ارتباطاً بالعروس.

مسكات عرايس فريدة من نوعها

بالموديلات مسكات عرايس فخمه

لمسكة عرايس فريدة من نوعها ومختلفة عن الاشكال التقليدية المُعتمدة من غالبية العرايس، يمكنك اختيار هذه المسكة العصرية والمميزة بشكلها وكيفية تصميمها.

مسكات عرايس بلون واحد

مسكات عرايس فخمه بالصور والموديلات

اذا كنت تفضلين لون واحد لمسكات عرايس بدل وضع الوان وانواع مختلفة من الورود يمكنك اختيار مثل هذه الباقة الجميلة والتي تتضمّن فقط ورود باللون الزهري الداكن.

مسكات عرايس بلون الدراق

مسكات عرايس فخمه بالصور

تعدّ هذه المسكة ايضاً من مسكات العرايس العصرية جدّاً والفريدة من نوعها ولونها مع استخدام لون الدراق فيها بطريقة راقية جدّاً وكلها فخامة وأناقة.

مسكات عرايس ناعمة

مسكات عرايس فخمه بالصور واجمل الموديلات

تعتبر مسكة العرايس هذه من المسكات الناعمة جدّاً خصوصاً مع هذا المزيج بين اللونين الابيض المائل الى البيج والاحمر كما انها تتمتع بشكل جميل وراقي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية