صور اجمل مطار في العالم

صور اجمل مطار في العالم

عند الحديث عن اجمل مطار في العالم نجد انه من الظلم ان نتحدث عن مطار واحد، فبعض الدول تبدع في هندسة مطاراتها لتدخلها الى قائمة الاجمل. فبعدما زودناك باهم النصائح لتمضية ساعات الترانزيت من دون ملل، سنمنحك اليوم فرصة التعرف على مطارات تستحق الزيارة قبل بلادها.

ias

مطار Baku Heydar Aliyev في أذربيجان

هو واحد من اجمل المطارات في العالم يضم شرانق خشبية عملاقة مصممة من قبل استوديو العمارة التركي أوتوبان Autoban. يتسع لـ 5 ملايين مسافر كل عام، اما ارضية المطار فتزينها طبعات من الماس، وتيارات الضوء تمر من خلال الجدران الزجاجية الخارجية.

مطار هيثرو في لندن

من اجمل المطارات وثالث أكثر المطارات ازدحاما في العالم، يتميز بالتجديد الكثير فيه، وتتميز محطاته بحداثة تصميمها ومناظره الجميلة الممتدة من الأرض إلى السقف. وهنا ندعوك للتعرف على ثقافة لندن من خلال أماكن وتجارب مميزة.

مطار هيثرو في لندن

مطار مراكش الدولي في المغرب

صمم هذا المطار مهندسون معماريون من سويسرا، وقد تم تزيينه بالواح الالمنيوم البيضاء، ويتميز بتصميمات إسلامية مزخرفة، ويعتبر من اجمل المطارات في البلاد العربية.

مطار مراكش الدولي في المغرب

مطار الملكة علياء في عمّان

صممت شركة فوستر الشهيرة مطار الملكة علياء في عمّان، وهو مستوحى من الخيم البدوية، مظلة سقف الخرسانة المغطاة بالجبس توفر الظل من أشعة الشمس الشديدة.ينقسم الجانب السفلي من كل قبة مثل سطح ورقة، بألوان البني والكريمي تحاكي نظام الألوان في الصحراء المحيطة بها.

مطار الملكة علياء في عمّان

من المطارات الى الجوازات، والى اقوى جواز سفر في العالم لعام 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية