تابعي صور اجمل مكياج 2016

مكياج قوي لإطلالة أنيقة

صور اجمل مكياج 2016

هل أنت من محبّات المكياجات القويّة التي تبرز جمالك؟اختاري هذا الستايل وتمتّعي بلوك مفعم بالأوثة. ضعي ظلال العيون الغامق على الجفن الثابت من العين وأضيفي الفاتح على المتحرّك والأهم اعتماد خط الأيلاينر والرّموش الإصطناعية لتتمتّعي بإطلالة جذابة.

ias

مكياج العيون الملوّنة

صور موديلات اجمل مكياج 2016

إن كنت من صاحبات العيون الملوّنة أو تحبّين وضع العدسات اللاصقة، اعتمدي هذا المكياج وتمتّعي بلوك ساحر. اختاري ظلال العيون الترابي الذي يعكس سحراً على إطلالتك وطبّقي الأسود داخل العين، لا تنسي استخدام الماسكرا لإبراز مكياج عيونك بطريقة ساحرة.

مكياج ناعم لإطلالة عصريّة

اجمل مكياج 2016

بدأ المكياج الناعم يسيطر على عالم الموضة والجمال من خلال اعتماد أيلاينر العيون بالخطّ الرّفيع وبأسلوب عيون القطط مع إضافة الماسكرا بشكل كثيف لإبراز فتحة العين. ننصحك بوضع روج الشّفاه البنفسجي لإطلالة صيفيّة ملفتة تجذب كل من حولك.

مكياج ترابي ساحر

موديلات اجمل مكياج 2016

يعتبر المكياج الترابي من آخر الصيحات لمناسباتك الفخمة ما يمنحك إطلالة جذّابة وساحرة.طبّقي عند أوّل العينين الظّلال الفاتح الذي يمنح العينين إشراقاً وأضيفي تدرّجات الظّلال الترابي على الجفن المتحرّك ورموش ما تحت العين. ولا تنسي الماسكرا لتتألقي بثقة.

مكياج الأيلاينر بأسلوب عيون القطط

موديلات اجمل مكياج 2016 بالصور

اختاري هذا المكياج الجميل وتمتّعي بعيون ساحرة تعكس الرّقة والجمال، أصبح لمكياج الأيلاينر بأسلوب عيون القطط تميّزاً خاصاً لاسيّما مع اعتماد ظلال العيون باللون الداكن على كامل الجفت الثابت من العين وإضافة الفاتح على الجفن المتحرّك،لا تنسي أحمر الشّفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية