لنظرات ساحرة لا تقاوم جربي مكياج عيون 2018

اليك مكياج عيون 2018 لنظرات ساحرة

مكياج عيون 2018 بالموديلات

اختارت لك ياسمينة في هذا الالبوم اشكالاً عدّة وموديلات مختلفة من مكياج عيون 2018 لتختاري الاقرب اليك والى لوكك وشخصيتك والذي يمنحك الاطلالة التي تحلمين بها.

ias

مكياج عيون سموكي

مكياج عيون 2018 بالموديلات والصور

اليك مكياج العيون هذا الذي رسمت فيه العيون بالايلاينر الاسود بطريقة دقيقة جدّاًوساحرة ما يمنحك نظرات لافتة جدّاً ويعد هذا المكياج من المكياجات السموكي الجذابة.

مكياج بني ناعم

بالموديلات مكياج عيون 2018 صور

اذا كنت ترتدين فستان ذهبي او بني او باللون الزهري وتريدين مكياج ناعم وراقي وشيك يمكنك اعتماد مكياج العيون باللون البني الذي يمنحك اطلالة فخمة.

مكياج سموكي باللون البني

بالصور مكياج عيون 2018 والموديلات

اليك مكياج سموكي اعتمد فيه اللون البني مع اللمعة لظلال العيون والتي اقتربت في هذا المزيج الى اللون البرونزي مع الماسكارا السوداء.

مكياج عيون ناعم جدّاً

مكياج عيون 2018 بالصور

يعد هذا المكياج من المكياجات الناعمة جدّاً فهو يقتصر فقط على الايلاينر الاسود مع رسم الحواجب بالقلم لتكثيفها ومنحها رسمة ساحرة جدّاً.

ايلاينر مع ظلال عيون خفيف

بالموديلات مكياج عيون 2018

يمكنك اختيار مكياج العيون الناعم الذي يقتصر على الايلاينر فوق العين مع ظلال العيون الخفيف بلونه الذي يبعدك عن المكياجات القوية ويمنحك اطلالة جميلة في الوقت نفسه.

مكياج باللون الذهبي

مكياج عيون 2018 بالصور والموديلات

يعدّ اللون الذهبي من الالوان الاكثر اعتماداً على العيون وكظلال لامع مميز يمنحك اطلالة ملفتة للنظر وقوية بعض الشيء فهو بعيد من المكياجات الناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية