إليك أجمل موديلات مكياج لبناني خفيف

يارا في مكياج خفيف وساحر

أجمل موديلات مكياج لبناني خفيف

اعتمدي مكياج ناعم على طريقة يارا وتألّقي بجمالك السّاحر والطّبيعي. طبّقي الماسكرا بشكل كثيف على رموشك وضعي القليل من ظلال العيون الفاتح على الجفن الثابت من العين. لا تنسي تطبيق أحمر الشّفاه الزّهري للمسة ساحرة وناعمة.

ias

تألّقي بمكياج خفيف على طريقة نوال الزّغبي

صور موديلات مكياج لبناني خفيف

لتتميّزي بإطلالة طبيعيّة وأنيقة عتمدي هذا المكياج على طريقة نوال الزّغبي وطبّقي الأيلاينر والماسكرا السّوداء. أضيفي القلم الأبيض داخل العين الذّي يمنحك نظرةً جذّابة ورقيقة وضعي الأسود تحت الرّمش السّفلي واحصلي على لوك ناعم وأنيق.

مكياج جذّاب وخفيف على طريقة كارول سماحة

صور أجمل مكياج لبناني خفيف

استوحي من إطلالة كارول سماحة مكياجك الجذّاب وتألّقي في جميع مناسباتك. ننصحك بتطبيق الأيلاينر الناعم فوق العين، أضيفي الرّموش الإصطناعيّة النّاعمة ولا تنسي رسم القلم الأسود داخل العين. اعتمدي هذا المكياج اللبناني الناعم وتمتّعي بسحرٍ وجاذبيّة لا تنتهي

مكياج منى أبو حمزه لإطلالة ناعمة

موديلات مكياج لبناني خفيف

كوني متألّقة في جميع مناسباتك اليوميّة والكلاسيكيّة واعتمدي الأيلاينر الناعم على الجفن المتحرّك من العين، طبّقي الماسكرا السّوداء على رموشك يكثافة وضعي قلم أزرق أو أخضر في قلب العين. اعتمدي هذا المكياج وكوني ساحرة أينما ذهبت.

نانسي عجرم بمكياج ناعمٍ أنيق

اجمل مكياج لبناني خفيف بالصور

إستوحي من نانسي عجرم مكياجك الخفيف في إطلالاتك اليوميّة وكوني متألّقة أينما وجدت. لمكياج ناعم وخفيف إعتمدي ظلال العيون الفاتحة على الجفن المتحرّك من العين وعلى الجفن السّفلي من العين. لا تنسي الماسكرا لتحديد العيون وإعطائها جاذبيّة لا متناهية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية