طبقي مكياج للعروس 2017 لاطلالة ملكية لن تمحى من الذاكرة

اختاري اروع مكياج للعروس 2017

بالصور والموديلات مكياج للعروس 2017

اليك في هذا الالبوم من الصور اروع الموديلات من مجموعة مكياج للعروس 2017 لتختاري المكياج الذي لطالما حلمتي به في يوم عرسك الكبير.

ias

مكياج ترابي

مكياج للعروس 2017 بالصور

ان هذا المكياج يدخل في خانة المكياجات الترابية التي تليق بصاحبات البشرة السمراء والذي من شأنه ان يمنح العروس اطلالة جذّابة جدّاً.

مكياج العيون الساحر

مكياج للعروس 2017 بالموديلات

يرتكز هذا المكياج على مكياج العيون وخصوصاً لجهة استخدام الايلاينر لرسم العيون والقلم الاسود لتحديد داخل العين مع استخدام الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش.

مكياج ناعم مع تسريحة قصيرة

بالموديلات مكياج للعروس 2017 وصور

اليك هذا المكياج الناعم جدّاً والطبيعي الذي يمكنك اعتماده ليلة زفافك في حال كان شعرك قصيراً فهو يتلاءم عندها ايضاً مع تسريحة الشعر الناعمة.

مكياج العيون الناعم

بالموديلات مكياج للعروس 2017

اذا كنت ترغبين في اعتماد تسريحة الشعر المرفوع في حفل زفافك يمكنك اعتماد المكياج الناعم خصوصاً للعيون مع اختيار الوان خفيفة لظلال العيون.

مكياج فرنسي انيق

مكياج للعروس 2017 صور

يعد هذا المكياج شبيه بالمكياجات الفرنسية فهو يرتكز على كريم الاساس الذي يغطي الشوائب والعيوب وعلى البلاش الذي يعطي لوناً ورديّاً جميلاً لخدّيك مع تسريحة شعر ناعمة.

مكياج الشفاه والعيون

مكياج للعروس 2017 صور وبالموديلات

يتميّز هذا المكياج بأناقته وجماله وسحره فهو من شأنه ان يمنحك اطلالة مثالية لا تنسى من خلال تركيزه على العيون والنظرات الجريئة وعلى الشفاه مع اللون الاحمر القويّ والداكن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية