اكتشفي أجمل أساليب مكياج للعيد

اختاري أحمر الشفاه الجذّاب

اجمل مكياج للعيد بالصور

للحصول على لوك مميز في عيد الأضحى، اختاري ظلال عيون بألوان فاتحة مثل اللون البيج وطبّقيه على الجفن المتحرك. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون الفوشيا الداكن وطبّقي البلاش باللون المشمشي. يسّلط هذا المكياج الضوء على الشفاه ويمنحك لوك جذّاب.

ias

إليك المكياج الملوّن

صور انواع مكياج للعيد

اعتمدي أسلوب المكياج الملوّن الذي يرتكز على ظلال عيون باللون الأزرق على الجفن المتحرك وتحت خط الرموش السفلي وقلم الكحل الأسود داخل العين. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون الزهري اللمّاع والبلاش باللون الزهري.

تألقي بالمكياج مع الظلال البرونزية

انواع مكياج للعيد بالصور

ابرزي ملامحك وجهك مع هذا المكياج الذي يعتمد على ظلال عيون باللون البرونزي على الجفن المتحرك وخط الأيلاينر الأسود بالإضافة إلى المسكارا السوداء لتطويل رموشك. ولإضافة لمسة ملفتة على إطلالتك، لوّني شفتيك باللون الأحمر الجذّاب.

اعتمدي المكياج الناعم

اجمل صور مكياج للعيد

ابتعدي عن المكياج القوي واختاري أسلوب المكياج الناعم الذي يحافظ على جمالك الطبيعي إذ يتميز بخط الأيلاينر الرفيع لتحديد شكل العين وأحمر الشفاه بألوان فاتحة مثل البيج أو الزهري. يمكنك اعتماد هذا المكياج أينما ذهبت للحصول على لوك هادئ.

اعتمدي المكياج السموكي الفخم

اساليب مكياج للعيد بالصور

إليك هذا المكياج السموكي الفخم الذي يعتمد على الإستخدام الكثيف لظلال العيون باللونين الأسود والزهري الفاتح على الجفنين الثابت والمتحرك بالإضافة إلى خط الأيلاينر الأسود لإبراز شكل العينين. كذلك، يعتمد على ملّمع الشفاخ الزهري ما يمنحك لوك مميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية