اخترنا لك أجدد موديلات ٢٠١٧ من ماركات عالمية

اكتشفي أجمل موديلات ٢٠١٧

اجمل موديلات ٢٠١٧ بالصور

هل تحبين متابعة آخر صيحات الموضة والأزياء؟ اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات ٢٠١٧ تجمع بين الفساتين والتنانير والبلايز وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة أنيقة.

ias

الفستان الفخم للسهرات

احلى موديلات ٢٠١٧ بالصور

ننصحك باعتماد في السهرات والمناسبات هذا الفستان الطويل من مجموعة Tom Ford الذي يتميز بقماشه الفخم واللماع وبألوانه الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان المخمل باللون الأسود

احلى صور موديلات ٢٠١٧

اخترنا لك من مجموعة Tom Ford هذا الفستان الأسود بأسلوبه الكلاسيكي المصممن من قماش المخمل الفخم. يناسب هذا الفستان إطلالاتك اليومية والكاجوال ويمكنك تنسيق معه الكعب العالي باللون البيج.

الفستان العصري باللون الأسود

موديلات ٢٠١٧ للسهرة

إليك من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان باللون الأسود المزّين بالتفاصيل والرسومات الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود لإطلالة جذّابة في السهرات.

التنورة الملفتة للسهرة

اجمل موديلات  ٢٠١٧ بالصور

اختاري من مجموعة توم فورد Tom Ford هذه التنورة الملفتة التي تجمع بين ألوان حيوية ما يزيد من جمالها. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة بلوزة كلاسيكية باللون الأسود والكعب العالي باللون الأسود أيضاً لإطلالة خلابة في السهرات.

سروال بالقصة الواسعة

اجدد موديلات ٢٠١٧ بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا السروال باللونين البني والأسود من مجموعة Alexis Mabille الذي يتميز بقصته الواسعة. يمكنك اعتماد مع هذا السروال البلوزة الكلاسيكية باللون الأبيض والكعب العالي باللون الأسود.

السروال والبلوزة مع الحزام

اجمل موديلات ٢٠١٧ بالصور

اختاري من مجموعة Balmain بالمان هذا السروال الضيق المزيّن بالرسومات مع البلوزة بالنفشة نفسها. تتميز هذه الأزياء بالحزام الأسود العريض عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية