اكتشفن آخر صيحات موديلات بنات 2016

تتغير موضة الملابس والأزياء من موسم إلى آخر بحسب مصمّمي الأزياء. وبما أن ياسمينة تعرض عليكن دائماً آخر #صيحات_ الموضة والجمال، قرّرت أن تقدّم لكنّ اليوم مجموعة من الصور لموضة ملابس خريف وشتاء 2015-2016 بتوقيع أهم الماركات. شاهدن الصور التالية #يا بنات واخترن ما أعجبكن لتحصلن على إطلالة أنيقة وملفتة.

ias

ومن موضة أزياء البنات لشتاء 2016:

الجينز الممزق: يعتبر الجينز الممزّق رائجاً في شتاء 2016 وقد اعتمدته الكثير من النجمات مثل#كيلي_جينر. يمكنكن اعتماد هذا النوع من الجينز في إطلالالتكنّ الكاجوال واليومية مع بلوزة كلاسيكية بالقصة الواسعة أو الضيقة بحسب ذوقكنّ. كذلك، يتميز هذا الجينز بقصته الضيقة ما يبرز شكل الجسم ويضمن لكنّ إطلالة جريئة وعصرية.

التنانير القصيرة: لمحبات التنانير القصيرة، أنحصكن باعتماد التنانير المزيّنة بالرسومات أو الكلاسيكية إذ تعتبر من آخر صيحات الموضة للبنات. تعتبر هذه التنانير مثالية للمناسبات إذ تضمن لكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفساتين القصيرة: ترمز الفساتين القصيرة إلى الأنوثة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتكنّ. لذلك، أنصحكنّ باعتماد الفساتين القصيرة بالأكمام الطويلة هذا الموسم التي تتميز بالرسومات الملفتة. يمكنكنّ اعتماد الفساتين في إطلالتكنّ اليومية والمناسبات لتحصلن على إطلالة راقية.

القميص الطويل: تعتبر القمصان الطويلة المزيّنة بالتفاصيل والرسومات الملفتة من موضة شتاء 2016 ويمكن اعتمادها مع جينز أو سروال أو تنورة بحسب الرغبة.

جاكيت الجلد: يعتبر قماش الجلد من أفخم أنواع الأقمشة التي تزيد من أناقة الأزياء لذلك أنصحك باعتماد الجاكيتات المصمّمة من قماش الجلد مع الجينز لإطلالة كلّها أناقةً وجمالاً.

إقرئي أيضاً: 5 أنواع شنط مدرسية للبنات لإطلالة مميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية