استوحي اطلالتك من اجمل موديلات جلابيات 2017

ارتدي اجمل موديلات جلابيات 2017

صور ارقى موديلات جلابيات 2017

اليك في هذا الالبوم من الصور الذي اختارته لك ياسمينة اجمل موديلات جلابيات 2017 التي شكلت ابرز صيحات الموضة هذه السنة بجمالها واناقة تصاميمها.

ias

جلابية صفراء ناعمة

موديلات جلابيات 2017 وارقى التصاميم

تعد هذه الجلابية الصفراء من اكثر الجلابيات الكويتية نعومة واناقة هذا العام والتي تتلاءم مع الكثير من المناسبات. ويمكنك اعتماد مكياج ناعم معها لاطلالة راقية.

جلابية شيك بالوانها

موديلات جلابيات 2017 بالصور

هذه الجلابية ايضاً تتميز بالوانها الشيك وكيفية تصميمها مع الاكمام الواسعة وهذا الحزام العريض الذي يلف الخصر بطريقة جميلة.

جلابية سوداء فخمة

موديلات جلابيات 2017 اجمل الصور

تعتبر هذه الجلابية فخمة من حيث تصميمها ولونها الاسود الراقي جدّاً مع هذا القماش الناعم والسلس المزيّن بتطريزات مميزة تعطيكي اطلالة في قمة الرقي.

جلابية حمراء مغربية

صور ابرز موديلات جلابيات 2017

كانت هذه الجلابية الحمراء الجذابة تشكل ابرز صيحات الموضة في السّابق وها هي تعود اليوم لتدخل عالم موضة الجلابيات من اوسع ابوابه. فاذا كنت تحبين اللون الاحمر اختاري هذه الجلابية المغربية.

جلابية لاطلالة راقية

بالصور موديلات جلابيات 2017

يمكنك اختيار هذه الجلابية لارتدائها في المناسبات كافة وحتى في اطلالاتك اليومية فهي تمنحك لوك راقي وانيق خصوصاً عند اعتماد تسريحة شعر عصرية.

جلابية فخمة جدّاً

موديلات جلابيات 2017 وابرز الصور

اذا كنت تبحثين عن جلابية فخمة جدّاً لتتألقي في مناسبة خاصّة ومهمّة يمكنك ارتداء هذه الجلابية الانيقة جدّاً بتصميمها والوانها وان تكللي اطلالتك بمجوهرات ثمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية