تابعي موضة موديلات سهره 2016 لإطلالة راقية

أجمل موديلات سهرة 2016

موديلات سهره 2016 بالصور

هل أنت محتارة وتبحثين عن أزياء سهرة جميلة لإحدى السهرات؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة اختارت لك مجموعة من الصور لأجمل موديلات سهرة 2016 من ماركات عالمية. شاهدي الصور التالية واختاري منها ما أعجبك لتحصلي على إطلالة عصرية وراقية.

ias

التنورة القصيرة باللون البني

احلى موديلات سهره 2016

اعتمدي في السهرات هذه التنورة القصيرة باللون البني الفاتح من مجموعة Just Cavalli التي تجمع بين الجمال والأناقة. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة القميص باللون الأسود أو الأبيض أو الملوّنة لإطلالة مميزة.

الشورت البيج مع البلوزة

صور اجمل موديلات سهره 2016

يمكنك اعتماد في السهرات هذا الشورت القصير باللون البيج من مجموعة كلوي Chloe مع بلوزة ملفتة باللون الأسود. نسّقي مع هذه الأزياء حقيبة يد صغيرة باللون الأسود للحصول على إطلالة أنيقة.

البلوزة الملفتة مع السروال

اجمل موديلات سهره 2016

تألقي في السهرات بهذه البلوزة الملفتة من مجموعة Stella McCartney التي تجمع بين ألوان البني والأسود والأبيض. تتميز هذه البلوزة بقصتها الملفتة ويمكنك اعتمادها مع سروال كلاسيكي باللون الأسود.

التنورة الطويلة المزيّنة بالرسومات

صور اجمل موديلات سهره 2016

إليك من مجموعة Peter Pilotto هذه التنورة الطويلة باللون الأبيض المزيّنة بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطالها بالكامل. نسّقي مع هذه التنورة بلوزة كلاسيكية باللون الأزرق أو الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأبيض الملفت

احلى موديلات سهره 2016

واكبي صيحات الفساتين واختاري من مجموعة Peter Pilotto هذا الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة الذي يتميز بأسلوبه الملفت. يدخل على هذا الفستان الألوان الملفتة ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود بالأكتاف العارية

اجمل موديلات سهره 2016

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين، ننصحك باختيار هذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة Ralph Lauren. يتميز هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية وقماشه الفخم ما يزيد من جماله وأناقته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية