واكبي موضة شنط الدو لشتاء 2016

أجمل موديلات الشنط لإطلالة ملفتة

موديلات شنط الدو بالصور

تعرض عليك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات شنط كاجول ورسمية من ماركة ألدو Aldo العالمية. تعتبر هذه الشنط رائجة هذا الشتاء وتضمن لك إطلالة أنيقة. شاهدي الصور التالية واختاري منها ما يرضي ذوقك.

ias

الحقيبة البنية الكلاسيكية

اجمل شنط الدو 2016

اعتمدي حقيبة اليد الكلاسيكية باللون البني التي تتميز بحجمها الكبير فتتسع لجميع أغرضك الخاصة. تضمن لك هذه الحقيبة إطلالة راقية أينما ذهبت وتعتبر مثالية لفصل الشتاء.

الحقيبة الذهبية الفخمة

أجمل أنواع شنط الدو

لتكتمل إطلالتك في السهرات، لا بد أن تعتمدي حقيبة يد ملفتة لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك. تتميز هذه الحقيبة الذهبية بالخرز اللمّاعة التي تزيد من أناقتها.

الحقيبة الكاجوال الملفتة

اجمل شنط الدو بالصور

إن كنت تحبين الألوان الحيوية والقوية، ننصحك باعتماد حقيبة الكتف باللون الفوشيا التي تتميز بقماشه الملفت. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة في إطلالاتك اليومية والكاجوال أو حتى في المناسبات.

الحقيبة السوداء الكلاسيكية

صور آخر شنط الدو

للحصول على إطلالة كلاسيكية في كافة المناسبات، اختاري حقيبة الكتف باللون الأسود المصممة من قماش الجلد الفخم. تتماشى هذه الحقيبة مع كل أنواع الأزياء وتضمن لك إطلالة راقية وأنيقة.

الحقيبة بنقشة النمر

صور اجمل شنط الدو 2016

اخترنا لك اليوم من مجموعة ألدو حقيبة الكتف الصغيرة التي تتميز بنقشة النمر. تعتبر هذه الحقيبة من آخر صيحات الشنط ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية للحصول على إطلالة عصرية وملفتة.

الحقيبة الفخمة للسهرة

اجدد موديلات شنط الدو

تألقي في السهرات بهذه الحقيبة الملفتة التي تجمع بين الأناقة والجمال إذ تتميز بالأحجار الملوّنة التي تزيّنها كما تتميز بتصميمها الملفت. تعتبر هذه الحقيبة مثالية للمناسبات الفخمة والسهرات وتتسّع لأغراضك الضرورية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية