اليك نقش ناعم جدا من ابرز واجمل صيحات العرايس

اختاري نقش ناعم جدا لاطلالة مختلفة

بالموديلات نقش ناعم جدا وبالصور

اختارت لك ياسمينة ضمن مجموعة من الصور اشكال ورسوم نقش ناعم جدا بعيدة من النقوش الجريئة والتي يمكنك من خلالها تغيير اطلالتك والحصول على لوك جديد مختلف.

ias

حنا على اليد

بالصور وبالموديلات نقش ناعم جدا

يعدّ هذا النقش من النقوش الناعمة جدّاً فهو يقتصر على يد واحدة ومرسوم فقط على اصبع واحد ليكمل طريقه الى منتصف اليد بطريقة ناعمة وبسيطة.

نقش يد بشكل وردة

نقش ناعم جدا صور

اذا كنت تبحثين عن افكار للاعراس تكون مميزة ولافتة تخرجين فيها عن الاطلالات التقليدية يمكنك اللجوء الى نقش الحناء الناعم كهذا الرسم الذي يزيّن اليد بالوردة.

نقش حناء على القدم

نقش ناعم جدا موديلات

تتنوع الاماكن في الجسم التي يمكنك ان ترسمي عليها نقش الحناء فهناك الايدي والاصابع والساقين والقدمين وفي هذه الصور رسم ناعم جداً يظهر في اسفل القدم بطريقة جذّابة.

نقش حناء للعرايس

نقش ناعم جدا بالصور

تشتهر نقوش الحناء بأنها من تقاليد حفلات الزفاف وصيحات العروس التقليدية وتجددت عاماً بعد عام برسوم والوان اكثر عصرية لتناسب الموضة القائمة واليك هذا النقش الابيض الناعم لتتألقي به في يوم زفافك.

نقش ناعم على اليد والاصبع

نقش ناعم جدا بالموديلات

اليك ايضاً هذا النقش الناعم جدّاً الذي يقتصر كذلك على رسمة صغيرة على اليد مع وصلها بالاصبع بطريقة سلسة والتي يمكن ازالتها بسهولة نظراً لحجمها وهدوء لونها.

نقش على اصبع اليد

بالصور والموديلات نقش ناعم جدا

يعدّ هذا النقش ايضاً من النقوش الناعمة جدّاً والبسيطة فهو ليس ظاهراً بقوّة ويمكن اللجوء اليه في حال كانت هذه تجربتك الاولى على صعيد نقش الحناء ولا تريدين ان تجازفي كثيراً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية