اجمل واحدث فساتين الزفاف من أبرز الماركات

اجمل واحدث فساتين الزفاف 2017

اجمل واحدث فساتين الزفاف بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل وأحدث فساتين الزفاف من أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة في يومك الكبير.

ias

الفستان الجذّاب

صور اجمل واحدث فساتين الزفاف 2016

اخترنا لك من مجموعة طوني ورد هذا الفستان الأبيض الذي يتميز بنقشته الملفتة في الجزء الأعلى. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ويمكنك اعتماد معه تسريحة شعر مرفوعة لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان بالأكمام الطويلة

اجمل واحدث فساتين الزفاف

اختاري من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان بالأكمام الطويلة الذي يتميز بقصته الملفتة وبالحزام الأبيض مع العقدة عند حدود الخصر. يمنحك هذا الفستان إطلالة مفعمة بالأنوثة وكلها أناقة وجمالاً في يومك الكبير.

الفستان الفخم بالأكمام الطويلة

اجمل واحدث فساتين الزفاف

تألقي في يومك الكبير بهذا الفستان الفخم من مجموعة زهير مراد الذي يتميز بتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل جسمك ويمنحك إطلالة راقية.

الفستان بالأكمام القصيرة

اجمل واحدث فساتين الزفاف من ماركات عالمية

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكة، ننصحك باعتماد من مجموعة Cymbelline هذا الفستان بالأكمام القصيرة الذي يتميز بأسلوبه الناعم والعصري. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماش التول الملفت عند الخصر حتى أسفله.

الفستان بالأكتاف العارية

اجمل واحدث فساتين الزفاف

إليك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ملكية في يوم فرحك.

الفستان الساتان مع الحزام

اجمل واحدث فساتين الزفاف

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في يومك الكبير هذا الفستان من مجموعة Cymbelline المصمم من قماش الساتان اللّماع. يدخل على هذا الفستان الحزام الملفت عند الخصر ما يزيد من جماله وأناقته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية