تصفحي احدث وأجرأ الموديلات من اشكال حنه سودانيه

شاهدي احدث اشكال حنه سودانيه

صور بالموديلات اشكال حنه سودانيه

اختارت لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور احدث اشكال حنه سودانيه بألوان مختلفة وموديلات منوعة بين تلك الجريئة والناعمة على اليد والاصابع والقدمين.

ias

حنة جريئة جداً

اشكال حنه سودانيه صور بالموديلات

لا شك ان اعتماد هذه الحنة يتطلب جرأة وشجاعة وقلب قوي يحب التغيير لاقصى الحدود فهي تطال اليدين الاثنتين مع الاصابع بنقش داكن وعريض ويغطي كافة التفاصيل.

حنة ناعمة على اليد

صور وموديلات اشكال حنه سودانيه

اذا كنت تفضلين الموديلات الناعمة اليك اذاً هذه الحناء الناعمة جدّاً على اليد والتي يمكنك تزيينها بأكسسوارات فخمة لاطلالة عصرية دائماً.

حنة على القدمين

اشكال حنه سودانيه موديلات بالصور

يمكنك ايضاً تجربة الحنة على القدمين كنوع من التغيير عن اليد والاصابع مثل هذا الموديل من الحناء الذي يطال القدم حتى أعلاها.

حنة عصرية جداً

اشكال حنه سودانيه بالصور

تمثل هذه الحنة احدث النقوش في عالم الحناء فهي ناعمة وراقية جداً وليست كثيفة كباقي النقوش بل على العكس فهي تشبه السنابل والاوراق الصغيرة التي ترتفع على اليد بطريقة مميزة.

حنة كبيرة على اليد

اشكال حنه سودانيه صور

ترتبط الحنة في العادة بحفلات الزفاف كواحدة من صيحات العروس لكنها انتشرت بكثرة لتصبح رائجة في كل المناسبات وهذه الحنة تتمتع برسم حديث على كف اليد وتمتد للاعلى بنقش كبير.

حنة على اليد والاصابع

بالصور اشكال حنه سودانيه

تعد هذه الحنة من انواع الحناء الكبيرة بعض الشيء فهي تطال اليد والاصابع معاً بشكل ظاهر يصعب اخفاؤه كما تتضمن نقش الزهور الناعم مع الاوراق الصغيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية