واكبي موضة احدث الشنط 2016 من ماركات عالمية

اكتشفي أجدد شنط 2016

احدث الشنط 2016 بالصور

إليك من مجموعة صيف 2016 بعض الصور لأجدد موديلات شنط من ماركات عالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الحقيبة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة أنيقة وراقية في كافة المناسبات.

ias

الحقيبة الكاجوال باللون الأبيض

احدث الشنط 2016 بالصور

إليك من ماركة أرماني Armani هذه الحقيبة الكبيرة باللون الأبيض التي تتميز بأسلوبها الملفت والعصري. تناسب هذه الحقيبة إطلالاتك اليومية وتضفي رونقاً على إطلالتك.

حقيبة كتف باللون الأسود

صور احدث الشنط 2016 للمناسبات

إن كنت تحبين اعتماد الحقائب الفريدة من نوعها، ننصحك باعتماد من مجموعة غوتشي Gucci هذه الحقيبة باللون الأسود المزيّنة برسمة القلوب الحمراء ما يزيد من جمالها. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة في كافة إطلالاتك لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

حقيبة ملفتة باللون الأخضر

احدث الشنط 2016 بالصور

تميّزي بأسلوبك واختاري من مجموعة غوتشي Gucci هذه الحقيبة باللون الأخضر التي تتميز بشكلها الملفت. يمكنك وضع أغراضك الخاصة بها على الرغم من حجمها الصغير كما وأنها تعتبر مثالية للمناسبات.

حقيبة يد كلاسيكية

صور احدث الشنط 2016

واكبي صيحات الشنط لصيف 2016 واختاري من مجموعة Tommy Hilfiger هذه الحقيبة باللونين الأبيض والزهري. تتّسع هذه الحقيبة لكافة أغراضك الضرورية ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية.

حقيبة يد باللون الأزرق

احدث الشنط 2016 بالصور

إليك من ماركة Tommy Hilfiger هذه الحقيبة الناعمة التي تتميز بنقشة الماركة وبلونها الأزرق الملفت. كذلك، تتميز هذه الحقيبة بمسكتها باللون البيج ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الحقيبة الكلاسيكية باللون البيج

احدث الشنط 2016 للسهره

اعتمدي من ماركة Tommy Hilfiger هذه الحقيبة الكلاسيكية باللون البيج التي تتماشى مع كافو أزيائك. تجمع هذه الحقيبة بين الأناقة والجمال ما يضمن لك إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية