اجمل بناطيل واسعه من زارا بتصاميم حديثة وعصرية

اليك بناطيل واسعه من زارا باجمل الموديلات

بالموديلات والصور بناطيل واسعه من زارا

تقدّم لك ياسمينة البوماً من الصور الذي يظهر اجمل الموديلات لبناطيل واسعه من زارا التي ترضي كافة الاذواق بمختلف الوانها العصرية والناعمة التي شكلت ابرز صيحات الموضة هذه السنة.

ias

جينز واسع وممزق حديث

بناطيل واسعه من زارا بالصور

يمكنك اختيار هذا الجينز الواسع الممزّق من الاسفل بطريقة حديثة وعصرية جميلة ويمكنك ان تعتمدي معه الكعب العالي او حتى حذاء رياضي بحسب اطلالتك.

بنطال زهري ناعم

بناطيل واسعه من زارا بالصور والموديلات

يتميّز هذا البنطال الواسع بلونه الزهري الناعم وجيوبه الخمس وتصميمه العصري الحديث، ويمكنك ارتدائه مع قميص قصيرة على البطن او بلوزة بيضاء رقيقة.

بنطال بتصميم فريد من نوعه

بناطيل واسعه من زارا بالموديلات والصور

لا شك ان هذا الجينز من زارا Zara ادخل تصميم عصري جريء لافت وفريد من نوعه ضمن موضة البناطيل الواسعة اذ يتميّز بشكله الغريب والجميل في الوقت نفسه.

جينز ممزّق لافت

صور وموديلات بناطيل واسعه من زارا

هذا الجينز المُمزّق هو من الموديلات الاكثر عصريّة مع هذا التصميم الواسع نسبيّاً والضيق من الاعلى والذي يليق به الاكسسوارات العصرية التي تمنحك اطلالة شيك.

بنطال جينز واسع

صور بناطيل واسعه من زارا موديلات

اليك هذا البنطال الجينز من مجموعة زارا Zara للبناطيل الواسعة الذي يمنحك اطلالة عصرية وشبابيّة مليئة بالحياة والحب والتألق.

بنطال واسع من الاسفل

بناطيل واسعه من زارا صور بالموديلات

عادت موضة البناطيل الواسعة بقوّة هذه السنة بعدما شكّلت في فترات الماضي حالة لاقت رواجاً مميّزاً وهذا البنطال واحد من تشكيلة البناطيل الواسعة العصريّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية