اليك احدث تسريحات ٢٠١٨ لاطلالة مختلفة واكثر عصرية

تصفحي احدث تسريحات ٢٠١٨ واجمل الموديلات

صور تسريحات ٢٠١٨ وموديلات

اليك احدث تسريحات ٢٠١٨ وابرز الموديلات التي تعرفك عليها ياسمينة من خلال هذه الصور لتحصلي على اطلالة العام الجديد العصرية الراقية الناعمة وتلك التي تتلاءم مع شخصيتك.

ias

تسريحة الشعر الطويل مع الضفيرة

تسريحات ٢٠١٨ بالموديلات والصور

تعتبر الضفيرة من موديلات الشعر التي لم ولن تبطل موضتها يوماً بل هي في تجدّد مستمرّ من ناحية الشكل والاساليب المميزة كهذا اللوك الرائع والعصري جدّاً الذي يمكنك اعتماده في اطلالاتك اليوميّة.

تسريحة مع الزهور

بالموديلات والصور تسريحات ٢٠١٨

اليك هذه التسريحة الناعمة والجذابة والمفعمة بالانوثة من خلال وضع الشعر ولفّه بطريقة الضفيرة على جانب واحد وادخال الزهور اليك بطريقة ساحرة. وتليق هذه التسريحة بحفل الزفاف سواء كنت مدعوة اليه او انت عروسة هذا اليوم الكبير.

تسريحة بوب العصرية

بالصور تسريحات ٢٠١٨

تعد هذه التسريحة من تسريحات وموديلات بوب الشهيرة لكنها في هذا اللوك اكثر عصرية مع الغرة الاماميّة وهذه اللمسة الحيويّة والجريئة بعض الشيء.

شعر مرفوع مع الضفيرة

بالصور والموديلات تسريحات ٢٠١٨

اليك هذه التسريحة العصرية والرائجة جدّاً والتي ترتكز على رفع الشعر ولفه كالكعكة وربط جدولة او ضفيرة ناعمة تلفيها على كامل شعرك لاطلالة مليئة بالحياة.

تسريحة الشعر المالس

تسريحات ٢٠١٨ بالصور

تعد تسريحة الشعر المالس من التسريحات الاسهل اعداداً والاسرع ايضاً لكنها في الوقت نفسه تمنحك اطلالة كلاس في يومياتك ويمكنك ان تحافظي على جمال التسريحة ليومين على الاقلّ.

الشعر الويفي الناعم

تسريحات ٢٠١٨ بالصور والموديلات

تعطيكي تسريحة الشعر الويفي الناعم اطلالة راقية طوال الوقت وفي كل المناسبات فهي سلسة طبيعية وشيك ايضاً ويمكنك اعتماد الفرق الذي يتوسّط الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية