ارتدي تنانير طويلة من زارا لتظهري بأجمل لوك

تعرفي على اجمل تنانير طويلة من زارا

بالصور تنانير طويلة من زارا

تعتبر التنانير من ابرز صيحات الموضة التي لا ينطفئ بريقها فهي في تجدّد دائم عام بعد عام، لذا ستعرفك ياسمينة من خلال هذه الصور والموديلات على اجمل تنانير طويلة من زارا ZARA لاطلالة عصرية.

ias

تنورة طويلة ناعمة

تنانير طويلة من زارا بالموديلات

تعدّ هذه التنورة من التنانير الطويلة نوعاً ما فهي تصل الى الركبة بشكل يعطيكي اطلالة ناعمة وغير جريئة وفي الوقت نفسه تحصلين على لوك راقي وشيك.

تنورة طويلة فوق القميص

تنانير طويلة من زارا موديلات وصور

باتت موضة القميص التي يتم وضعها تحت البنطلون او التنورة من ابرز صيحات الموضة هذا العام تماماً كهذه التنورة التي تأتي فوق القميص والتي تمنحك اطلالة شيك جدّاً.

تنورة طويلة شيك

تنانير طويلة من زارا موديلات

تعتمد عادة السيدات هذه الانواع من التنانير الشيك والضيقة التي تفصّل الجسم على المناسبات الرسمية وحتى العملية فهي تمنح اطلالة ناعمة وراقية وجدّية!

تنورة طويلة جلد مع ازرار

تنانير طويلة من زارا صور

ان هذه التنورة المصنوعة من الجلد الفخم الاسود تتلاءم مع فصل الشتاء كما انها تمنح المرأة اطلالة جذّابة مع هذه الازرار المميزة التي يتناسب مع بعض الاكسسوارات.

تنورة طويلة سوداء

تنانير طويلة من زارا صور وموديلات

في هذه التنورة تصميم مميز وخاص خصوصاً لناحية الالوان المتداخلة مع اللون الاسود وطريقة تنسيق التنورة مع القميص والحذاء العصري.

تنورة طويلة مع فتحة جانبية

تنانير طويلة من زارا بالصور

تعتبر هذه التنورة من زارا ZARA من التنانير العصرية والمميزة بألوانها المفرحة والجميلة وتصيميها الناعم مع لمسة جريئة بهذه الفتحة الجانبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية