اختاري بين اجمل حقائب ماركات لاطلالة عالمية

اليك اجمل صور وموديلات حقائب ماركات عالمية

بالموديلات حقائب ماركات

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور والموديلات التي تضمّ اجمل حقائب ماركات عالمية سواء من شنط فخمة لليد او للظهر والكروس لتكملي اطلالتك الانيقة والفخمة.

ias

شنطة شانيل للظهر

بالصور حقائب ماركات

باتت موضة شنط الظهر رائجة جدّاً في الفترة الأخيرة بعدما شكلت اهم الصيحات في اوقات سابقة ومن افخم الموديلات اليك هذه الشنطة الزرقاء الفخمة من ماركة شانيل Chanel العالمية.

شنطة مايكل كورس السوداء

موديلات حقائب ماركات

تليق هذه الشنطة السوداء من ماركة مايكل كورس Michael Kors بالسهرات والمناسبات السعيدة والحفلات من خلال لونها الفخم والجلد الاصلي الانيق.

شنطة ايف سان لوران

حقائب ماركات بالصور

تعتبر مجموعة ايف سان لوران Yves Saint Laurent من افخم الماركات العالمية للحقائب والشنط خصوصاً الكروس منها التي تتميز بالراحة التي تمنحك اياها لناحية حملها.

شنطة حمراء ناعمة

صور حقائب ماركات وموديلات

اليك ايضاً هذه الشنطة الحمراء الناعمة من مايكل كورس Michael Kors التي ضمّت في مجموعاتها ارقى الموديلات والتصاميم من الشنط والحقائب لتتلاءم مع كلّ الاذواق.

شنطة لويس فيتون العصرية

حقائب ماركات بالموديلات

ان هذه الشنطة الصفراء من ماركة لويس فيتون Louis Vuitton العالميّة تعدّ من الشنط العصرية التي تليق بكافة الاطلالات وحتى المواسم والتي تعتبر مناسبة من ناحية الحجم لتتسع الاغراض الشخصية.

شنطة غوتشي الفخمة

بالموديلات والصور حقائب ماركات

تعتمد هذه الشنطة الفخمة من غوتشي Gucci في الكثير من المناسبات والاطلالات نظراً لجمالها وأناقتها ولونها الذي يليق مع الكثير من انواع والوان الازياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية