تصفحي صور اكثر نقوش حناء انستقرام عصرية وتميّزاً

تصفحي صور حناء انستقرام واختاري الاجمل منها

موديلات وبالصور حناء انستقرام

تشتهر الحناء قديماً بكونها واحدة من ابرز صيحات العروس وتقاليد الاعراس لكنّها بقيت رائجة مع مرور الوقت وإنما بتصاميم اكثر عصرية وتميّزاً وهنا ستعرفك ياسمينة على اجمل نقوش حناء انستقرام لتختاري الانسب بالنسبة اليك.

ias

حناء مع الاكسسوارات

حناء انستقرام موديلات بالصور

تعدّ الاكسسوارات الفخمة او العصرية والناعمة اضافة لنقش الحناء لمنحك اطلالة عصرية جدّاً وجذابة وهي تعطي اليدين شكلاً جميلاً ومميزاً.

حناء عصرية على اليد

بالصور حناء انستقرام

اذا كنت تبحثين عن نقوش عصرية وحديثة من حيث الشكل يمكنك اعتماد هذا النقش من الحناء على اليد وبعض الاصابع بحسب اختيارك فهي من موديلات الحناء المميزة وغير التقليدية.

حناء مميزة على اليد

بالصور حناء انستقرام واجمل الموديلات

من موديلات الحناء يمكنك اختيار هذه الحناء اذا كنت تبحثين عن نقوش جريئة وكبيرة ومميزة من شأنها أن تغطي اليد ولكن عليك ان تعلمي انه لا يمكن ازالتها بسهولة الا مع مرور بعض الايام.

حناء على القدم

بالموديلات حناء انستقرام وصور

تفضل بعض السيدات خصوصاً اللواتي يعتمدن الحناء للمرة الاولى على نقشها على القدمين على اعتبار انه من السهل اخفائها واليك هذا الموديل المميز الذي يمكن ان تطبقيه.

حناء على اليد والاصابع

حناء انستقرام بالصور والموديلات

يمكنك اعتماد هذا الحناء الناعم على اليدين والاصابع والاظافر فهو يمنحك اطلالة عصرية خصوصاً في السهرات وحفلات الزفاف كنوع من التغيير عن لوكك المعتاد.

حناء كبيرة على القدمين

موديلات حناء انستقرام بالصور

اليك ايضاً هذا الموديل من النقوش الحناء التي يمكن تطبيقها على القدمين والتي تعتبر جريئة بعض الشيء خصوصاً أنها تغطي كامل القدمين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية