تعرفي على اجمل الوان صبغات الاشقر للشعر التي تليق بك

اليك احدث الوان صبغات الاشقر

صبغات الاشقر موديلات

اختارت لك ياسمينة في البوم من الصور احدث واجمل الوان صبغات الاشقر للشعر والتي تتنوع بين الالوان الداكنة وتلك الفاتحة لاطلالة جذابة في كل الاوقات.

ias

صبغة الاشقر الطبيعي

بالصور صبغات الاشقر

ان هذا اللون يعتبر من الالوان الناعمة والطبيعية فهو هادئ جدّاً ويليق بكلّ الاطلالات والتسريحات ايضاً ليمنحك اطلالة راقية انيقة طوال الوقت.

صبغة الاشقر الزيتي

صور صبغات الاشقر بالموديلات

بإمكانك ان تعتمدي اللون الاشقر المائل الى الزيتي فهو من الالوان الناعمة والجميلة الذي يليق به كذلك المكياج الترابي خصوصاً لصاحبات البشرة السمراء.

صبغة الاشقر الفاتح

صبغات الاشقر بالصور وموديلات

يتميز اللون الاشقر في صبغات الشعر بالعادة باللوك القوي والجريء الذي يمنحه للمرأة وهو من الالوان المرغوبة الا ان درجاته تتعدّد ولا تنحصر في لون واحد وهذا اللون يعدّ من الالوان الجميلة جدّاً.

صبغة الاشقر الفاتح جداً

بالصور والموديلات صبغات الاشقر

تعدّ هذه الصبغة الاكثر جرأة وتتطلب الكثير من الشجاعة والثقة لاعتمادها حيث ان اللون الاشقر الفاتح جدّاً والمائل الى الابيض من شأنه ان يمنحك اطلالة قوية وجريئة.

صبغة الاشقر النحاسي

صبغات الاشقر بالموديلات

اليك هذه الصبغة باللون الاشقر النحاسي التي تمكنت في الاعوام الاخيرة من حجز مكان هام في عالم الموضة والشعر. وللحفاظ على نعومة شعره وعدم تقصفه من الصبغة جربي خلطات الشعر المناسبة.

صبغة الاشقر المموج

صبغات الاشقر بالموديلات وبالصور

يعدّ اللون المموج من اكثر الالوان التي تطلبها السيدات في العادة فهو يعطي مزيجاً راقياً وعصرياً من حيث خلط اللونين البني والاشقر معاً لاطلالة انيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية