لتغيير جذري في اطلالتك جربي أكثر صبغات شعر خصل جرأة

اليك احدث صبغات شعر خصل واكثرها عصرية

بالصور وبالموديلات صبغات شعر خصل

استوحي اطلالتك هذا العام من خلال تجربة احدث موديلات وصبغات شعر خصل التي تعرفك عليها ياسمينة في هذا الالبوم من الصور وتحصلي على لوك عصري وجذاب.

ias

خصل شعر بيضاء

بالصور صبغات شعر خصل

تعد خصل الشعر البيضاء المائلة على الرمادي من صيحات الشعر الحديثة والتي اعتمدت بكثرة العام الماضي ويبدو انها مستمرة هذا الموسم علماً انها تتطلب جرأة وحب دائم للتغيير.

خصل شعر ملونة

موديلات بالصور صبغات شعر خصل

اعتمدت في هذا اللوك العصري الجريء خصل الشعر الملونة والقوية والتي تتطلب جرأة كبيرة للذهاب في هذا الاتجاه وشخصية شجاعة لا تمانع من تجربة اي جديد ولو كان مجنون بعض الشيء.

خصل شعر بيضاء وشقراء

صبغات شعر خصل بالصور

تجمع هذه التسريحة بين خصل الشعر البيضاء المتداخلة مع تلك الشقراء والبنية بطريقة ساحرة وخلابة ولا شك ان اعتماد هذا اللوك سيحدث تغييراً جذريّاً في اطلالتك.

اطلالة جنيفير أنيستون الجذابة

صور بالموديلات صبغات شعر خصل

اليك ايضاً هذا المزيج الرائع والفخم والجذاب بين الاشقر الفاتح وذاك الداكن تماماً مثل الاطلالة هذه التي اعتمدتها النجمة العالمية جنيفير أنيستون Jennifer Aniston التي كانت وستبقى من ابرز صيحات الشعر والصبغات.

خصل شعر بني فاتح

صبغات شعر خصل بالصور والموديلات

تعتبر صبغات الشعر بالخصل البني الفاتح من اكثر الالوان مطلوبة فهي كانت ولا تزال رائجة حتى عام 2018 نظراً للتموج الرائع الذي تظهره خصوصاً عند اعتماد تسريحات الشعر المموج.

خصل شعر اشقر

بالصور والموديلات صبغات شعر خصل

ان خصل الشعر الاشقر تعد دائماً من ابرز صيحات الشعر فهي تمنحك اطلالة حذابة وجريئة وراقية خصوصاً في فصل الصيف عندما تصبح بشرتك سمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية