تألقي بأحدث وارقى عبايات خليجيه 2017

ارتدي اجمل عبايات خليجيه 2017

عبايات خليجيه 2017 بالصور والموديلات

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، صور لاحدث واجمل وارقى عبايات خليجيه 2017 لترتديها في عيد الاضحى المبارك وتتألقي بهذه الاطلالة الناعمة والفخمة.

ias

عباية كويتية ملونة

عبايات خليجيه 2017 بالموديلات

تشتهر العبايات الخليجيّة والكويتيّة بنعومتها واناقتها فهي مُصمّمة بأجود أنواع الأقمشة، ويمكن ارتدائها في كل المناسبات السعيدة من اعياد او حفلات زفاف او تخرج وما الى هنالك.

عباية موزان الجذابة

صور وموديلات عبايات خليجيه 2017

اخترنا لك هذه العباية الجذّابة من دار موزان Mauzan الفاخرة والراقية لتتألقي بها في عيد الاضحى المبارك فهذه العباية تعتبر مثالية للمناسبات.

عباية مميزة وغير تقليدية

عبايات خليجيه 2017 بالصور

تعتبر هذه العباية من العبايات الخليجيّة الاجمل والاكثر اناقة مع الوانها الممزوجة بطريقة شيك. وتليق بهذه العباية تسريحات الشعر القصير خصوصاً مع هذه القبعة الراقية.

عباية رمادية راقية

عبايات خليجيه 2017 موديلات

اذا كنت تبحثين عن عباية راقية جدّاً ومميزة من ناحية تصميمها وتجمع بين الطابع العصري وذاك الكلاسيكي اللافت، اليك اذاً هذه العباية الرمادية اللون والشيك بتفاصيلها.

عباية انيقة جدّاً

عبايات خليجيه 2017 بالموديلات والصور

تعدّ هذه العباية ناعمة من حيث التصميم وأنيقة جدّاً لناحية الالوان المتداخلة بشكل مميّز. ويمكنك تزيين اطلالتك باجمل الاكسسوارات والاساور الفخمة.

عباية شيفون ناعمة

عبايات خليجيه 2017 بالصور والموديلات

لما لا تخرجين من الوان العبايات التقليدية التي ترتكز بغالبيتها على اللون الاسود، وتجربي هذه المرّة هذه العباية الشيفون المليئة بالحياة والالوان المفرحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية