اكتشفي احدث فساتين سهرة 2015

الفستان الناعم مع الرسومات

موديلات احدث فساتين سهرة 2015

إليك هذا الفستان الأبيض من مجموعة Oscar de la Renta لربيع وصيف 2015 الذي يتميز بالرسومات الناعمة باللون الأسود وبالحزام العريض عند حدود الخصر. يمكنك اعتماد هذا الفستان في السهرات والمناسبات للحصول على إطلالة راقية.

ias

الفستان العصري لإطلالة مميزة

احدث فساتين سهرة 2015 ناعمة

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين العصرية والفريدة من نوعها، اختاري هذا الفستان باللونين الأبيض والبيج الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة. يتميز هذا الفستان من مجموعة Stephane Rolland بقصته الملفتة ما يضمن لك إطلالة جذّابة في السهرات.

الفستان الأبيض الجذّاب

احدث فستان سهرة 2015

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة باسيل سودا 2015. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز بقماش التول الفخم من حدود الخصر حتى أسفله. ننصحك باعتماد حقيبة كلاتش بيضاء مع هذا الفستان للحصول على إطلالة خلّابة.

الفستان باللونين الفضي والبنفسجي

احدث فساتين سهرة 2015 بالصور

اختاري من مجموعة Monique Lhuillier لربيع وصيف 2015 هذا الفستان القصير بالأكتاف العارية الذي يجمع بين اللونين الفضي والبنفسجي الفاتح. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك في السهرات والمناسبات.

الفستان الزهري لإطلالة ناعمة

احدث فساتين سهرة 2015

اعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان الزهري بالأكتاف العارية من مجموعة طوني ورد 2015. يتميز هذا الفستان بقماش الساتان اللّماع وبتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل لا سيما وأنه يتّسع تدريجياً عند الخصر ما يمنحك إطلالة كلها أناقة وجمالاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية