لاطلالة حالمة وساحرة اليك احدث فساتين سهرة 2018 لزهير مراد

احدث فساتين سهرة 2018 للمصمم زهير مراد

موديلات احدث فساتين سهرة 2018 وصور

تميزت مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد لموسم خريف وشتاء 2017 - 2018 بتصاميمها الفخمة والراقية والانيقة والجذابة والتي طغى عليها الطابع الجريء والقوي، بدورها ستعرفك ياسمينة على احدث فساتين سهرة 2018.

ias

فستان مع فتحة جانبية

صور وموديلات احدث فساتين سهرة 2018

من شأن هذا الفستان الساحر مع الفتحة الجانبية الجذابة ان يمنحك اطلالة كالاميرات خصوصاً مع هذا التاج الملكي الذهبي الذي يزين شعرك.

فستان جريء بتصميمه

صور احدث فساتين سهرة 2018 والموديلات

طغى طابع الجرأة على فساتين زهير مراد في هذه المجموعة ولعلّ هذا الفستان هو واحد منها خصوصاً لناحية تصميمه الفريد من نوعه والذي يعد من احدث صيحات الموضة.

فستان لاطلالة مفعمة بالانوثة

بالصور والموديلات احدث فساتين سهرة 2018

اذا كنت تبحثين عن اطلالة مفعمة بالانوثة وجذابة جدّاً وفي الوقت نفسه راقية وفخمة وأنيقة ان هذا الفستان هو خيارك الانسب لتتألقي في السهرات.

فستان بمنتهى الشياكة

احدث فساتين سهرة 2018 بالصور وبالموديلات

اليك ايضاً هذا الفستان الطويل الشيك جدّاً والمناسب للسهرات وخصوصاً لحفلات الزفاف اذا كنت من المقربين الى العروس او العريس فهذه الاطلالة هي الانسب لك.

فستان بلون حالم

بالصور احدث فساتين سهرة 2018

يحظى هذا الفستان من مجموعة زهير مراد بلون هادئ وحالم وراقي جدّاً وسلس انما من شأنه ان يعطيكي مع هذا التصميم في الوقت نفسه اكثر اطلالة جذابة.

فستان في غاية الأناقة

صور وموديلات احدث فساتين سهرة 2018

يتميز هذا الفستان بتصميمه الانيق والفخم والشيك جدّاً فهو مطبع بأجمل الورود الناعمة التي تزين اطلالتك خصوصاً مع الاكسسوارات الفخمة التي تلتف الخصر والشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية