احدث فساتين سهره 2017 من ماركات فاخرة

احدث فساتين سهره 2017

اكتشفي احدث فساتين سهره 2017

تقدم لك ياسمينة ألبوم صور يحتوي على احدث موديلات فساتين سهرة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية في المناسبات والسهرات.

ias

الفستان الذهبي الفخم

احدث فساتين سهره 2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الذهبي من مجموعة Michael Kors الذي يتميز بقماشه الفخم وبتطريزه الملفت. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان القصير الملفت

احدث فساتين سهره 2017

اختاري من مجموعة Michael Kors هذا الفستان القصير الذي يتميز بنقشته الملفتة مع العقدة باللون الأسود في الجزء الأعلى. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأبيض بقصة الكتف الواحد

احدث فساتين سهره 2017

تميزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات هذا الفستان الأبيض من مجموعة Lanvin الذي يتميز بقصة الكتف الواحد وبقماشه الفخم مع العقدة الجانبية. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة جذّابة.

الفستان المزيّن بالرسومات

احدث فساتين سهره 2017 بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات من مجموعة Alexander McQueen هذا الفستان الطويل المزيّن بالرسومات الكبيرة والملوّنة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقماشه الشفاف وبنفشته الملفتة ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها مع الكعب العالي باللون الف

الفستان الملوّن

احدث فساتين سهره 2017

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، اعتمدي من مجموعة Anna Sui هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين الأناقة والجمال والذي يتميز بألوانه الحيوية ما يزيد من جماله. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لتحصلي على إطلالة رائعة.

الفستان الأسود بالأكتاف العارية

احدث فساتين سهره 2017

إليك من مجموعة Jason Wu هذا الفستان الأسود بقصة الأكتاف العارية الذي يتميز بالشراشيب التي تزيّنه بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يضمن لك إطلالة خلابة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية