اتبعي ابرز صيحات الموضة واختاري احدث فساتين سواريه 2017

تصفحي احدث فساتين سواريه 2017

بالصور احدث فساتين سواريه 2017

تقدّم لك ياسمينة في هذا المقال البوم صور وموديلات لاحدث فساتين سواريه 2017 التي شكلت ابرز صيحات الموضة لهذا العام ولفتت الانظار بجمال تصاميمها ونوعيتها الفخمة والشيك.

ias

فستان طوني ورد الشيك

احدث فساتين سواريه 2017 بالصور والموديلات

لهذا الفستان تفاصيل رائعة سواء المتعلقة بالالوان العصرية او قصّة الفستان الجميلة والفريدة من نوعها وغياب الاكمام التي تعطي اطلالة رائعة لكل امرأة ترتديه.

فستان ايلي صعب الساحر

موديلات وصور احدث فساتين سواريه 2017

يتميّز هذا الفستان من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب بتصميمه العصري والفريد من نوعه، فهذا الفستان الشفاف مع الاكمام الطويلة الناعمة والرقيقة من شأنه ان يعطيكي افخم اطلالة.

فستان رامي العلي الرائع

صور وموديلات احدث فساتين سواريه 2017

اختار المصمّم المبدع رامي العلي ان يصمم هذا الفستان الرائع لكل امرأة تبحث عن اطلالة ساحرة ولوك الاميرات يكفي ان تزيني عنقك بأكسسوارات فخمة لتشعي جمالاً.

فستان باسيل سودا الراقي

احدث فساتين سواريه 2017 بالموديلات والصور

يتمتع هذا الفستان من علامة باسيل سودا بجمال راق وانيق وشيك بتصميمه وهذه الالوان الرائعة العصرية واللافتة ما يعطيكي اطلالة مفعمة بالحياة والامل.

فستان زهير مراد الفخم

احدث فساتين سواريه 2017 بالصور

لاطلالة مميزة وفخمة وجريئة عليك اختيار هذا الفستان الطويل الرائع مع فتحة جانبيّة مثيرة من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، لقضاء سهرة لا تنسى.

فستان من توقيع جورج حبيقة

احدث فساتين سواريه 2017 صور

تمكّن المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة في مجموعته لربيع وصيف 2017 من جمع الاناقة والشياكة والفخامة والرقي في كلّ فستان تماماً كهذا الفستان الرائع الذي يمنحك اطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية