استوحي اكثر اطلالة عصرية مع قصات قصيرة للشعر

صور احدث قصات قصيرة للشعر

صور قصات قصيرة للشعر بالموديلات

شاهدي مع ياسمينة صور احدث قصات قصيرة للشعر لتحصلي في العام الجديد على اطلالة مختلفة تماماً عن اطلالاتك السابقة كنوع من التغيير والتنوّع للبقاء في تجدّد دائم.

ias

قصة شعر جذابة جداً

قصات قصيرة للشعر بالموديلات

تعدّ قصة الشعر هذه مع التسريحة المعتمدة من أفخم اللوكات على الاطلاق لصاحبات الشعر القصير ويمكنك اضافة الاناقة اكثر لاطلالتك من خلال ارتداء مجوهرات ثمينة.

قصة الغارسون

بالموديلات قصات قصيرة للشعر

لطالما كانت قصة الغارسون من القصات الرائجة ولا تزال كذلك رغم مرور السنوات لكنها في تجدد دائم تماماً كهذا اللوك العصري الذي يليق به مكياج فرنسي ناعم.

قصة شعر جريئة جدّاً

بالصور قصات قصيرة للشعر والموديلات

لا شكّ ان قصّة الشعر هذه واللوك بأكمله يحتاج الى شجاعة وجرأة كبيرة لاعتمادها فهي لا تقتصر فقط على التخلي عن طول شعرك بل في اختيار قصة اطلق عليها اسم غارسون مع حلق جانب من الشعر.

قصة قصيرة ناعمة

قصات قصيرة للشعر موديلات

اليك قصة الشعر القصيرة هذه التي تمنحك شعراً بالطول نفسه مع الغرة الجانبية والتي يمكنك اعتماد معها تسريحات الشعر المموج لاطلالة راقية.

قصة شعر قصيرة مع الرفعة

قصات قصيرة للشعر بالصور

يمكنك ان تعتمدي قصة الشعر الكثير التي تليق بها تسريحات شعر كثيرة في غاية العصرية تماماً كهذه التسريحة المرفوعة التي تمنحك اطلالة مميزة جدّاً ومشرقة دوماً.

شعر قصير جدّاً مع الغرة الجانبية

قصات قصيرة للشعر صور

تعتبر قصة الشعر القصير هذه من اكثر القصات عصرية هذا العام خصوصاً مع الغرّة الجانبية التي تمنحك اطلالة شبابيّة جريئة تحتاج الى الشجاعة لاعتماد هذا اللوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية