ليوم من العمر لن يمحى من ذاكرتك اختاري احدث مكياجات عرايس

احدث واجمل مكياجات عرايس في يومك الكبير

موديلات مكياجات عرايس بالصور

اليك في هذا المقال الذي اختارته لك ياسمينة صور وموديلات مكياجات عرايس المتنوعة بين تلك الجريئة والقوية ومنها الناعمة والكلاسيكية والترابية والفرنسية وكذلك الخليجية لاطلالة كما حلمتي بها دائماً.

ias

مكياج طبيعي بسيط

مكياجات عرايس بالصور

اذا كنت تحبين الاطلالات الطبيعية العفوية والبسيطة حتى في يوم عرسك ولا تحبين المبالغة في المكياج يمكنك وضع فقط كريم الاساس لاعطاء لون اجمل للبشرة والبلاش على الخدين والكحل في عينيك لتصبحي جاهزة ليوم عرسك.

مكياج عرايس صيفي

بالصور مكياجات عرايس

اذا كان عرسك في فصل الصيف وقد اكتسبت بشرة سمراء جذابة وساحرة، يمكنك اعتماد هذا المكياج الصيفي الذي يرتكز على الالوان الترابية والداكنة بعض الشيء والتي تليق بلونك "الاسمر".

مكياج خليجي فخم

مكياجات عرايس بالموديلات والصور

يعرف المكياج الخليجي بأنه من المكياجات القويّة سواء لناحية الرموش الكثيفة والطويلة وظلال العيون الداكن والارواج الملونة الجذابة مع رسم الحواجب وتحديد العيون. وقد اشتهرت "فنانة العرب" احلام بجمال وفخامة مكياجاتها.

مكياج ترابي جذاب

بالموديلات مكياجات عرايس وبالصور

اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء يمكنك اعتماد المكياج الترابي الذي اشتهرت به النجمة نادين نسيب نجيم وباطلالتها الجذابة والسّاحرة في يوم عرسك.

مكياج فرنسي ناعم

مكياجات عرايس بالصور والموديلات

يرتكز هذا المكياج على كريم الاساس الذي يخفي الشوائب والعيوب ويوحد لون البشرة ويعطيها اطلالة مشرقة، وعلى البلاش لاعطاء الخدود اللون المميز وظلال العيون الخفيف.

مكياج كلاسيكي ناعم

مكياجات عرايس بالموديلات

لا تزال موضة المكياج الكلاسيكي الناعم رائجة في عالم العرايس وحفلات الزفاف فهو طبيعي وغير مبالغ فيه كما انه ارتكز في هذا اللوك على مكياج الشفاه الاحمر ليخرق هذه النعومة بلمسة جذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية