تألقي في كل الفصول وارتدي احدث ملابس شتوي 2018

اليك احدث ملابس شتوي 2018

بالصور ملابس شتوي 2018

تختلف اطلالة المرأة مع اختلاف الموسم والطقس، فهي تحرص على مواكبة ابرز صيحات الموضة في الفصول كلها من دون استثناء لتحافظ على اللوك الانسب والمميز والمُتجدد دائماً. لذا ستساعدك ياسمينة في عملية الاختيار وتعرفك على احدث ملابس شتوي 2018.

ias

جينز وبلوزة طويلة مع معطف

ملابس شتوي 2018 بالصور

يعدّ هذا اللوك من اللوكات العصرية الناعمة والشيك جدّاً فهو يتألف من البلوزة الطويلة والجينز الازرق مع معطف ثمين من الفرو الذي يتلاءم مع فصل الشتاء.

اطلالة يومية ناعمة

ملابس شتوي 2018 بالصور والموديلات

اذا كان الطقس جميلاً ومشمساً خلال فصل الشتاء يمكنك اعتماد هذه الاطلالة اليومية الناعمة من خلال تنسيق الجينز مع القميص والحزام وشنطة اليد الناعمة.

تنورة طويلة مع قميص

بالصور ملابس شتوي 2018 موديلات

اليك هذه التنورة المخططة التي تعتبر رائجة جداً في الفترة الاخيرة، والتي اضيف اليها القميص الناعم مع الحزام الذي يفصل الخصر ويمنحك اطلالة شيك جدّاً.

اطلالة شتوية عصرية

بالموديلات ملابس شتوي 2018

تدخل هذه الاطلالة ايضاً في عداد الاطلالات العصرية الشتوية، فهي تتألف من التنورة السوداء مع كنزة شتوية ومعطف وحذاء اسود فخم.

المعطف البني الطويل

ملابس شتوي 2018 موديلات بالصور

يعدّ المعطف اساس اي اطلالة في فصل الشتاء من هنا اهمية اختيار المعطف المناسب للكثير من اللوكات والذي يتلاءم مع الوان الثياب كلها لذا يمكنك اختيار المعطف البني الطويل الشيك والذي يتلاءم مع كل الاطلالات.

جاكيت جلد اسود

ملابس شتوي 2018 بالموديلات والصور

اليك هذا الجاكيت الجلد الاسود الذي لا تبطل موضته في فصل الشتاء ومن شأنه ان يمنحك اطلالة شيك وجذابة خصوصاً مع شنطة فخمة لليد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية