اختاري اللوك المخصص لكل مناسبة من احدث موديلات الملابس

اليك صور احدث موديلات الملابس

بالصور احدث موديلات الملابس

تقدم لك ياسمينة في مجموعة من الصور احدث موديلات الملابس بأنواع مختلفة تطال الاطلالات الشيك والرسمية المناسبة للسهرات والحفلات وتلك اليومية المتعلقة بالعمل او التسوق او الغداء وما الى هنالك.

ias

ملابس شيك جداً

موديلات الملابس وصور

يرتكز هذا اللوك على التنورة المتوسطة الطول الراقية مع بلوزة سوداء بلا أكمام وشنطة فخمة ما يمنحك اطلالة شيك جدّاً تليق بالمناسبات الرسمية والمهمة والراقية.

اطلالة عصرية راقية

موديلات الملابس صور

تعرفي على هذه الاطلالة العصرية والراقية التي ترتكز على بنطال رسمي احمر وقميص بيضاء كلاسيكيّة ناعمة وشفافة مع جاكيت رقيق للاطلالات اليوميّة الشيك.

فستان فخم للسهرات

صور واحدث موديلات الملابس

يعد هذا الفستان الفخم جدّاً والشيك والسّاحر ذات التصميم المميز من افضل الخيارات للسهرات والمناسبات السعيدة مع اعتماد مكياج فخم وروج شفاه باللون الاحمر الداكن.

فستان ازرق ناعم

بالصور موديلات الملابس

بإمكانك ارتداء هذا الفستان الواسع بعض الشيء والمريح باللون الازرق الفاتح للاطلالات الصيفية الشبابيّة والعصريّة والجذابة خصوصاً عندما تكتسبين بشرة سمراء.

فستان جذاب مع الاكسسوارات

احدث موديلات الملابس

اليك ايضاً هذا الفستان القصير الجذاب جدّاً وذات التصميم الشيك ما يمنحك اطلالة راقية وأنيقة خصوصاً مع اعتماد الاكسسوارات الفخمة من أساور وخواتم ثمينة.

اطلالة شتوية شبابيّة

موديلات الملابس واحدث الصور

تتميز هذه الاطلالة الشتوية بطابعها العصري والشبابي والحيوي جدّاً المطلوب بكثرة خصوصاً ان هذه الانواع من موديلات الملابس باتت من احدث صيحات الموضة في الفترة الاخيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية