احدث موديلات فساتين 2016 بتوقيع ماركات عالمية

احدث موديلات فساتين 2016

احدث موديلات فساتين بالصور 2016

مع بداية فصل الصيف، اختارت لك ياسمينة العديد من الصور لأحدث موديلات فساتين قصيرة وطويلة من مجموعة صيف 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناثة والجمال في كافة المناسبات.

ias

الفستان الأزرق

احدث موديلات فساتين بالصور 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذا الفستان القصير باللون الأزرق الجذّاب من مجموعة Stella McCartney. يتميز هذا الفستان بقصة الكتف الواحد وبأسلوبه العصري ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الفضي اللّماع

احدث موديلات فساتين 2016 سهره

اعتمدي من مجموعة جيفنشي Givenchy هذا الفستان القصير باللون الفضي اللّماع الذي يتميز بقصة الكتف الواحد. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت عند أسفله ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تمتعي بأجمل موديل بلايز سهرة

أجمل موديل بلايز سهرة

ان البلايز القصيرة على البطن والبلايز التي توضع تحت الملابس بكافة تصاميمها ضرورية في خزانتك. البلايز المناسبة للسهر هي موضة رائجة لانه يمكنك أن ترتديها مه بنطالون أو تمورة ميدي أو شورت. تعرفي على مختلف موديلات البلايز مع ياسمينة.

الفستان التركواز

احدث موديلات فساتين سهرة 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون التركواز الملفت من مجموعة باسيل سودا. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بالتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل ما يزيد من أناقته.

الفستان القصير بالأكتاف العارية

صور احدث موديلات فساتين 2016

إليك من مجموعة Giorgio Armani هذا الفستان القصير بقصة الأكتاف العارية الذي يتميز بتطريزه الملفت. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة ملفتة.

الفستان الأبيض مع الفتحة

احدث موديلات فساتين بالصور

اختاري من مجموعة باسيل سودا، هذا الفستان الطويل باللون الأبيض المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملوّنة. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود العريض عند الخصر وبالفتحة الجانبية ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات.

الفستان الأحمر الطويل

احدث موديلات فساتين 2016

ننصحك باعتماد في إحدى المناسبات هذا الفستان الطويل باللون الأحمر من مجموعة Giorgio Armani. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان المزيّن بالرسومات في الجزء الأعلى الكعب العالي باللون الفضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية