اعتمدي احلى تسريحات شعر وتعرفي على أكثر لوك جذاب

اليك بالصور احلى تسريحات شعر

احلى تسريحات شعر بالصور

يُعدّ الشعر أساس اطلالة المرأة التي تحرص بدورها على تغيير اللوك بين مناسبة واخرى كي تبدو دائماً بأجمل مظهر من هنا ستعرفك ياسمينة بالصور على احلى تسريحات شعر واحدثها.

ias

تسريحة لاطلالة يومية

احلى تسريحات شعر بالموديلات وبالصور

تعتبر تسريحة الشعر هذه التي ترتكز على الشعر المموج من التسريحات المناسبة للاطلالات اليومية وللعمل والمشاريع مع الاصدقاء فهي ناعمة جدّاً وأنيقة.

تسريحة الشعر المجعد

احلى تسريحات شعر موديلات وصور

لا شك ان هذه التسريحة هي من اكثر التسريحات التي تمنحك اطلالة شبابية عفوية جذابة وعصرية جدّاً وتليق بالشعر القصير خصوصاً مع كيفية تجعيد الشعر ولفّه.

تسريحة للشعر القصير

بالصور احلى تسريحات شعر

اذا كان شعرك قصيراً وتبحثين عن التسريحة الانسب بإمكانك اعتماد هذا اللوك العصري والشبابيّ الذي يمنحك اطلالة فيها الكثير من الحيوية والحركة والجمال.

تسريحة للشعر الاشقر المموج

موديلات احلى تسريحات شعر

يمكنك ايضاً اعتماد هذه التسريحة للشعر الاشقر المموج فهي تظهر جماله وادق تفاصيله الرائعة خصوصاً لناحية اظهار خصل الشعر بطريقة جدّاً أنيقة.

تسريحة الغرة الامامية

موديلات بالصور احلى تسريحات شعر

اليك هذه التسريحة الناعمة التي تعتمد على الغرة الاماميّة وبعض التمويج في الشعر لاعطائه مظهراً طبيعيّاً عفويّاً مع تطبيق مكياج فرنسي الذي يرتكز على مكياج الشفاه.

تسريحة فخمة جدّاً

احلى تسريحات شعر بالموديلات

تتناسب تسريحة الشعر هذه الفخمة جدّاً مع المكياج المعتمد للسهرات والحفلات والمناسبات السعيدة فهذا اللوك من شأنه ان يمنحك اطلالة جذابة جدّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية