اكتشفن أجمل أنواع فساتين سهره من الانستقرام

هل تبحثن يا بنات عن فستان مميز وعصري لأحدى السهرات؟ اخترت لكنّ اليوم مجموعة من الصور من موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام” لأجمل #موديلات_فساتين سهرة قصيرة. تعتبر هذه الفساتين من آخر #صيحات_الموضة وتضمن لكنّ إطلالة جذّابة وملفتة. استفدن أيضاً من النصائح التالية لتنسيق الأكسسوارات والأحذية مع الفساتين.

ias

الفستان البيج مع الحزام: بعيداً من الألوان الداكنة، اخترن هذا الفستان القصير باللون البيج الذي يتميز بتطريزه الملفت وبقماشه الفخم ما يزيد من جماله. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والأناقة ويتميز أيضاً بالحزام الملفت عند الخصر. يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وتسريحة شعر مرفوعة لتحصلن على إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الكحلي المزّين بالورود: واكبن صيحات الفساتين على انستقرام واخترن هذا الفستان القصير باللون الكحلي المزيّن برسومات الورود الحمراء التي تضفي رونقاً على إطلالتكنّ. يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت ويمكنكنّ تنسيق معه سوار عريض باللون الفضي.

الفستان باللونين الكحلي والأبيض: لتحصلن على إطلالة كلاسيكية ناعمة في السهرات، اعتمدن هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بتطريزه الملفت باللون الأبيض مع الرسومات الملفتة. اعتمدن مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الكحلي وأسلوب المكياج الناعم.

الفستان الأبيض الكلاسيكي: أنصحكنّ باختيار هذا الفستان الكلاسيكي باللون الأبيض الذي يجمع بين الأناقة الجمال. يتميز هذا الفستان بقصة ضيّقة عند الخصر ما يمنحكنّ إطلالة رائعة في السهرات.

الفستان الأبيض الفخم: اخترت لكنّ هذا الفستان القصير باللون الأبيض الذي يتميز بقصته الملفتة عند حدود الخصر وبقماشه الفخم ما يزيد من أناقته. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الرفيع عند الخصر ما يضمن لكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة.

اقرئي أيضاً: صور تنانير متنوعة لإطلالة البنات في ربيع 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية