احلى فساتين السهرات من موضة شتاء 2017

اكتشفي احلى فساتين السهرات 2017

احلى فساتين السهرات 2017

تعتبر الفساتين من أجمل أنواع الأزياء لأنها تمنحك إطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأحلى موديلات فساتين سهرة من أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلا

ias

الفستان البيج الملفت

احلى فساتين السهرات 2017 بالصور

تألقي في إحدى المناسبات بهذا الفستان البيج من مجموعة Carolina Herrera الذي يتميز بقصته الملفتة وبقماشه الفخم ما يزيد من جماله. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لإطلالة جذّابة.

الفستان الأزرق العصري

احلى فساتين السهرات لهذا الموسم

إليك من مجموعة ريم عكرا هذا الفستان باللون الأزرق الفاتح المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة خلابة ويميزك عن الآخرين.

الفستان البني الفخم

احلى فساتين السهرات من ماركات عالمية

بعيداً عن الفستان الكلاسيكية، اختاري هذا الفستان الطويل باللون البني من مجموعة ماركيزا Marchesa الذي يتميز بأسلوبه العصري. كذلك، يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان البيج بالأكمام القصيرة

احلى فساتين السهرات لشتاء 2017

ننصحك باعتماد من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان الطويل باللون البيج المصمم من قماش فخم في الجزء الأعلى. نسّقي مع هذا الفستان الأنبيق الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الفضي الناعم

احلى فساتين السهرات 2017 للشتاء

اخترنا لك من مجموعة فالنتينو Valentino لشتاء 2017 هذا الفستان الطويل باللون الفضي الذي يتميز بقصته الناعمة. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ما يمنحك إطلالة راقية في السهرات والمناسبات.

فستان الترتر الفخم

احلى فساتين السهرات بالصور

اختاري من ماركة بلومارين Bluemarine هذا الفستان الطويل الترتر الذي يتميز بألوانه الملفتة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة مبهرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية