حققي حلمك واختاري بين احلى واجمل فساتين الزفاف

اليك احلى واجمل فساتين الزفاف

احلى واجمل فساتين الزفاف صور

اقترب يوم عرسك ولم تختار بعد فستان أحلامك الذي ستتألقين به في حفل الزفاف، اليك اذاً هذه الصور والموديلات من احلى واجمل فساتين الزفاف التي تعرفك عليها ياسمينة لتسهل عليك القرار.

ias

فستان غير تقليدي وشيك

احلى واجمل فساتين الزفاف موديلات

يعدّ هذا الفستان من فساتين الزفاف الاستثنائيّة والعصرية جدّاً كونه بعيد كلّ البعد عن التصاميم التقليدية المعتادة وقادر على منحك اطلالة كلاسيكيّة شيك كالحوريات.

فستان فخم بلون عصري

بالصور احلى واجمل فساتين الزفاف

لم يعد اللون الابيض هو اللون الوحيد الذي يغلب على كلّ فساتين الزفاف فالموضة تغيرت وبات هناك الوان كثيرة رائجة ومطلوبة نسبة لاناقتها وشياكتها وهذا الفستان هو عصري جدّاً بلونه وتصميمه.

فستان أنيق مع المجوهرات

بالموديلات وبالصور احلى واجمل فساتين الزفاف

اليك ايضاً هذا الفستان الطويل الشيك جدّاً بقماشه المستخدم والتصميم المميز، واحرصي على ارتداء مجوهرات ثمينة لاطلالة ستبقى دائماً في ذاكرتك.

فستان كلاسيكي شيك

بالموديلات احلى واجمل فساتين الزفاف

قد يكون هذا الفستان من اكثر الفساتين شياكة فهو بالستان المعتمد وطوله يمنحك اطلالة الاميرات ويمكنك ان تعتمدي مكياج الوجه الناعم مع الروج الاحمر الداكن لجاذبية لا تقاوم.

فستان ناعم وساحر

احلى واجمل فساتين الزفاف بالصور والموديلات

اذا كان حفل زفافك بسيطاً ولا تريدين المبالغة في اللوك بل تبحثين عن اطلالة شبابيّة ناعمة وراقية تريحك خلال هذا اليوم الطويل لك ان ترتدي هذا الفستان الساحر.

فستان مع اكمام شفافة

احلى واجمل فساتين الزفاف بالموديلات

اذا كنت ستتزوجين في فصل الشتاء وتبحثين عن الفستان المناسب والحديث بتصميمه لاطلالة لا تشبه باقي اطلالات العرايس يمكنك اختيار هذا الفستان مع الاكمام الطويلة الشفافة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية