احلى واجمل فساتين السهره لخريف وشتاء 2016-2017

اكتشفي احلى واجمل فساتين السهره 2016

احلى واجمل فساتين السهره 2016

شاهدي بالصور مع ياسمينة أجمل موديلات فساتين السهرة من أبرز الماركات العالمية التي تعتبر رائجة في خريف وشتاء 2016-2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة أنيقة وعصرية.

ias

الفستان البيج بالأكمام الشفافة

احلى واجمل فساتين السهره بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يتميز بتطريزه الملفت وبأكمامه الشفافة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج للحصول على إطلالة ناعمة.

الفستان البنفسجي الفخم

احلى واجمل فساتين السهره بالصور

إليك من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الدافئ المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

الفستان بالأكتاف العارية

صور احلى واجمل فساتين السهره

اعتمدي من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان بالأكتاف العارية الذي يتميز بنقشته الملفتة. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الرمادي الملفت

احلى واجمل فساتين السهره بالصور

إليك هذا الفستان الطويل باللون الرمادي من مجموعة فالنتينو Valentino الذي يمزج بين الأنوثة والجمال. نسّقي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الطويل بالتفاصيل الملفتة

صور احلى واجمل فساتين السهره

اختاري من مجموعة Naeem Khan هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالتفاصيل الملفتة والملوّنة التي تطاله بالكامل ما يمنحك إطلالة جذّابة في السهرات والمناسبات.

الفستان باللونين الأسود والأصفر

احلى واجمل فساتين السهره 2016

تألقي في إحدى السهرات بهذا الفستان الطويل باللونين الأصفر والأسود من مجموعة باسيل سودا. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية