احلى واجمل ملابس البنات من موضة 2017

اخترت لكنّ يا بنات اليوم مجموعة من الصور لأحلى وأجمل ملابس تجمع بين التنانير والفساتين والبلايز من موضة خريف وشتاء 2016-2017. شاهدن الصور التالية واعتمدن الأزياء الأقرب إلى ذوقكن لتحصلن على إطلالة عصرية وراقية في كل المناسبات. استفدن أيضاً من نصائح الموضة وكيفية تنسيق الأكسسوارات مع هذه الملابس.

ias

البلوزة الكلاسيكية باللون الأسود: اخترت لكنّ من ماركة مانجو Mango العالمية هذه البلوزة باللون الأسود التي تتميز بقصتها الكلاسيكية. كذلك، تتميز هذه البلوزة بقبتها باللون الأبيض ما يزيد من أناقتها. وتجدر الإشارة إلى أن يمكنكنّ اعتماد مع هذه البلوزة السروال أو التنورة باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأبيض لإطلالة راقية في المناسبات.

التنورة الطويلة باللون الأخضر: اخترن من مجموعة مانجو هذه التنورة الطويلة الفخمة باللون الأخضر الدافئ التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التنورة بقماشه الملفت ويمكنكنّ تنسيق معها بلوزة كلاسيكية باللون الأسود لإطلالة ساحرة في السهرات.

الفستان القصير الملوّن: واكبن #صيحات_الموضة واعتمدن من مجموعة زارا Zara هذا الفستان القصير الذي يتميز بألوانه الحيوية. أنصحكنّ باعتماد مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود لتحصلن على إطلالة خلابة.

القميص باللون العودي: اعتمدن من مجموعة برشكا Bershka هذا القميص باللون العودي الدافئ المثالي لفصل الشتاء. يمكنكنّ اعتماد مع هذا القميص الجينز أو التنورة أو السروال الكلاسيكي لتحصلن على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

المعطف الزيتي الطويل: اخترن من مجموعة برشكا Bershka هذا المعطف الطويل باللون الزيتي الذي يدخل عليه قماش الفرو الفخم. يعتبر هذا المعطف مثالياً لفصل الشتاء ويتماشى مع كل أنواع الأزياء.

اقرأي المزيد: أجمل ملابس بنات مراهقات لخريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية