استوحي اطلالتك العصرية من اخر قصات الشعر 2017

جربي اخر قصات الشعر 2017

اخر قصات الشعر 2017 بالصور

تعرفك ياسمينة من خلال هذه الصور على اخر قصات الشعر 2017 التي اعتمدتها الكثير من السيدات هذا العام فشكلت حالة خاصة في عالم الشعر والتجميل والجمال. فجربي اللوك الذي ينال اعجابك.

ias

قصة الشعر مع الغرة الجانبية

بالموديلات اخر قصات الشعر 2017 والصور

ان هذا اللوك بكامله يعدّ من اكثر اللوكات سحراً وجمالاً سواء لناحية القصة او التسريحة او حتى صبغة الشعر المُعتمدة. كما ان هذا اللوك يليق بصاحبات البشرة السمراء. فاذا كنت منهنّ عليك اعتماده لاطلالة جذابة.

قصة شعر مع الغرة

بالصور والموديلات اخر قصات الشعر 2017

ان الغرة تعتبر اساس قصات وتسريحات الشعر خصوصاً عندما تتناسب مع شكل الوجه كونها تعطيه جمالا اضافيّاً وساحراً. لذا اذا كنت تحبين الغرة يمكنك تجربة هذا اللوك الناعم.

قصة شعر راقية

بالموديلات اخر قصات الشعر 2017

ان قصة الشعر هذه تعتبر من القصات الراقية جدّاً والشيك التي تليق بها تسريحات الشعر المموج والويفي العريض، ما يمنحك اطلالة فخمة وأنيقة في المناسبات وكلّ الاوقات.

لوك جذاب وجريء

اخر قصات الشعر 2017 بالموديلات والصور

صحيح ان هذه القصة هي من قصات الشعر الجريئة لكنها ايضاً من شأنها ان تمنحك اطلالة جذابة جدّاً وساحرة ومفعمة بالحياة والحب والنشاط. ويمكنك ايضاً ان تعتمدي معها مكياج فرنسي ناعم لاطلالة يوميّة.

قصة الغارسون المميزة

اخر قصات الشعر 2017 بالصور والموديلات

لطالما كانت قصة الغارسون من قصات الشعر المميزة لكنها في الوقت نفسها تحتاج الى شجاعة وجرأة وثقة كبيرة بالنفس حتى تقدم المرأة على قصّ كلّ شعرها تقريباً خصوصاً ان علاقة خاصة تربطها بشعرها.

الشعر القصير العصري

اخر قصات الشعر 2017 صور

تعتبر القصات القصيرة من صيحات الشعر التي لا تبطل موضتها فهي في تجدّد وتألق دائم مع تغيير يُضاف في كلّ مرّة الى اللوك ليبدو أجمل من اللوكات السّابقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية