اخر موديلات فساتين سهره من ماركات عالمية

اكتشفي اخر موديلات فساتين سهرة

اخر موديلات فساتين سهره 2017

واكبي صيحات الموضة مع ياسمينة التي اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لآخر موديلات فساتين سهرة رائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

ias

الفستان الفستان الأخضر اللّماع

اخر موديلات فساتين سهره

تألقي في إحدى المناسبات بهذا الفستان الطويل باللون الأخضر اللّماع من مجموعة Alberta Ferretti المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان الكحلي مع الفتحة

اخر موديلات فساتين سهره 2017

اعتمدي في إحدى المناسبات هذا الفستان العصري من مجموعة فرزاتشي Versace بتدرجات اللون الأزرق. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك خاصة مع الكعب العالي باللون الكحلي.

الفستان المزيّن بالأزهار

اخر موديلات فساتين سهره بالصور 2017

اخترنا لك من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الطويل باللون الأبيض المزيّن بالأزهار الملوّنة التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأبيض لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الرمادي الجذّاب

اخر موديلات فساتين سهره

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Guy Laroche هذا الفستان القصير باللون الرمادي الذي يتميز بقصته الملفتة. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الكحلي.

الفستان الأحمر الفخم

اخر موديلات فساتين سهره بالصور

اختاري من مجموعة جورج حبيقة لخريف وشتاء 2016-2017 هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الدافئ الذي يتميز بتطريزه الملفت. يدخل على هذا الفستان الحزام باللون الأحمر أيضاً ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات والمناسبات.

الفستان الشفاف بالأكمام الطويلة

اخر موديلات فساتين سهره بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الملفت الذي يتميز بقماشه الشفاف. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويضمن لك إطلالة فريدة من نوعها في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية